اخبار الرياضه

بوابه الشرق اللورد عبدالله العيدة: فوزي "عايش".. مع السيلية

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
الشرق - اللورد عبدالله العيدة: فوزي "عايش".. مع السيلية

رياضة الجمعة 02-12-2016 الساعة 01:21 م

لاعب السيلية، فوزي عايش لاعب السيلية، فوزي عايش الدوحة - جابر أبو النجا

نفى اللورد عبدالله العيدة رئيس نادي السيلية ان تكون هناك أي نية لدى النادي في استبدال النجم البحريني فوزي عايش بالرغم من غيابه في المباريات الماضية بسبب الإصابة وقال إنه لاعب كبير وسيعود في الفترة القادمة وأتوقع أن يكون موجودا أمام معيذر في المواجهة القادمة وسيكون نجم اللقاء.

وعن خسارة فريقه أمام لخويا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء قال اللورد: بالطبع لست راضيا عن الأداء الذي قدمه لاعبو السيلية ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المواجهة كانت صعبة أمام فريق بحجم لخويا لاسيما في ظل أن ظروفنا صعبة بسبب الغيابات المؤثرة التي نعاني منها.

واختتم تصريحه قائلا: بالطبع أداء فريق السيلية لم يكن على المستوى المأمول رغم أن اللاعبين أدوا ما عليهم وعلينا أن ننظر إلى فارق الإمكانيات بين الفريقين ولا يمكن أن ألوم اللاعبين على الخسارة.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق اللورد عبدالله العيدة: فوزي "عايش".. مع السيلية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا