اخبار الرياضه

بوابه الشرق حمرون: الأهم هو التتويج بالبطولات مع السد

Sponsored Links

Sponsored Links

رياضة الجمعة 02-12-2016 الساعة 01:19 م

حمرون الدوحة - بوابة الشرق

حصد الجزائري يوغرطه حمرون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، جائزة أفضل لاعب في الزعيم لشهر نوفمبر الماضي، وتسلم اللاعب الجائزة قبل انطلاق مران أمس الخميس، الختامي استعدادا لمباراة الخور ضمن الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر.

وقام بتسليم حمرون الجائزة، المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، ومحمد سعيد الحسن اداري الفريق الاول، قبل انطلاق المران أمام جميع لاعبي الفريق، الذين أشادوا بزميلهم وأكدوا أحقيته في الفوز بالجائزة.

وجاء فوز يوغرطه، بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر، بناء على تصويت الجماهير في الاستفتاء الشهري للنادي عبر الحساب الرسمي (إنستجرام).

جدير بالذكر أن الجزائري الآخر بغداد بونجاح كان قد حقق لقب أفضل لاعب في الفريق السداوي خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

وقال الجزائري يوغرطه حمرون، لاعب الفريق السداوي، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب عن شهر نوفمبر، إنه سعيد للغاية بهذا التكريم وباختياره لاعب الشهر بالفريق على حسب اختيارات جماهير الزعيم.

وأضاف في تصريحاته لموقع النادي: "أشكر الجماهير التي قامت بالتصويت لصالحي، وإن اختيار الجماهير دوماً هو الأكثر مصداقية، وأتمنى منهم دعم الفريق بقوة في قادم المباريات".

وتابع: "أشكر أيضاً كل زملائي في الفريق أصحاب هذه الجائزة معي والذين لم أكن لأحقق أي شيء بدونهم، نحن مجموعة واحدة وفريق واحد وسنبقى كذلك".

وواصل حمرون حديثه قائلا: "سعيد بالطبع بهذه الجائزة لكن الأهم هو التتويج بالبطولات، وهو ما سيجعل للجوائز الفردية معنى".

وأضاف لاعب السد: "نحن في السد نلعب للفوز بكل البطولات وهذا هو هدفنا هذا الموسم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيقه".

وأتم حديثه قائلا: "مباراة الخور المقبلة صعبة، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز، وبفضل الله وبمساعدة زملائي والجهاز الفني سأواصل العمل بقوة، وأتمنى أن أقدم ما هو أفضل في المباريات المقبلة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق حمرون: الأهم هو التتويج بالبطولات مع السد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا