اخبار الرياضه

بالصور.. للمشاهدة فقط.. أجمل 10 قصور يملكها نجوم كرة القدم فى العالم

Sponsored Links

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

Sponsored Links

يعد نجوم كرة القدم من أغنى الرياضيين فى العالم، ويمتلك الكثير منهم أموالاً طائلة، بفضل ما يحصلون عليه من رواتب خيالية فى أنديتهم، الأمر الذى يمنحهم القدرة على العيش فى قصورة فاخرة للغاية، تكشف كل منها عن كيفية حياة هؤلاء اللاعبين، وكيف يحبون أن يعيشوا حياتهم بعيداً عن الملاعب.

 

وفى هذا التقرير نرصد أجمل 10 قصور يملكها نجوم كرة القدم فى العالم، التى قد تحلم بأن تعيش فيها يوماً ما، ولكننا ننصحك بأن تكتفى فقط بالمشاهدة، لأن الأمر قد يبدو صعباً للغاية.

 

1 – زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

 

كما يتميز بالغرور داخل الملعب ومع منافسيه، يعيش النجم السويدى فى قصر فاخر للغاية بمقاطعة شيشاير فى مانشستر، يثبت أن غروره ليس فى كرة القدم فقط، حيث يستأجره إبرا مقابل 16.500 ألف جنيه إسترلينى شهرياً، ويحتوى على حمام سباحة، صالة جمنازيوم، بار لتناول المشروبات، 6 غرف نوم، حديقة كبيرة يمارس فيها كرة القدم، وجراجين لسياراته، وهذا ليس كثيراً عليه بالطبع، خاصة وأنه يتقاضى 220 ألف إسترلينى أسبوعياً.

 

1 

 

2 – نيمار دا سيلفا نجم برشلونة

 

رغم أن عمره لم يتخط الـ 24 عاماً إلا أنه يعد من أكثر اللاعبين تقاضياً للرواتب فى أوروبا، وهذا ما يجعله قادراً على شراء  3 قصور فاخرة، اثنين منهم فى البرازيل، والثالث فى مدينة بيدرالبيس ببرشلونة، وكان يدفع فى الأخير 18 ألف إسترلينى إيجاراً شهرياً. 

 

2 

3 – ريكاردو كاكا نجم أورلاندو سيتى

 

رغم أن منزله الذى قام بشرائه فى أمريكا مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى، ليس مثل القصور التى كان يملكها فى إسبانيا وإيطاليا، إلا النجم البرازيلى يمكنه قضاء وقت ممتع فى هذا المنزل، الذى يقع أمام بحيرة، وبه حمام سباحة كبير. 

 

3

 

4 – فرانك لامبارد نجم نيويورك سيتى 

 

أسطورة تشيلسى السابق يمتلك شقة فاخرة فى نيويورك تحتوى على مدفأة خشبية، جراج يتسع لـ 7 سيارات، مكتبة، 5 غرف نوم، و 4 حمامات، كما أنها تطل على نهر هودسون، ويتمتع من خلالها بالنظر لسماء نيويورك من كل الاتجاهات، والمفارقة أن فنان هوليوود الشهير روبرت دى نيرو كان يسكن بها من قبل. 

 

4

 

5 – جاريث بيل نجم ريال مدريد 

 

اللاعب الأغلى فى العالم سابقاً يقيم فى القصر الذى يملكه البرازيلى كاكا فى مقاطعة بوزويلا دى ألاركون بمدريد، بالقرب من زميله النجم كريستيانو رونالدو، ومدربهما زين الدين زيدان، والذى تبلغ قيمته حوالى 8 مليون دولار، وكان بيل قد استأجره بمجرد رحيل كاكا لأمريكا، ويحتوى القصر على جراج يتسع لـ 6 سيارات، صالة جيم، حمام سباحة و 4 غرف للنوم، والمكان مؤمن ضد تسلل المصورين لالتقاط الجوانب الشخصية من حياة اللاعب.

 

5

 

6 – أندريس إنييستا نجم برشلونة

 

أحد أفضل لاعبى الوسط فى العالم اشترى قصره منذ 10 سنوات مقابل 5 مليون دولار، ويتميز بأنه يضع اسمه على الجدران فى كل جوانبه. 

 

6

 

7 – ديديه دروجبا نجم مونتريال إمباكت 

 

أسطورة تشيلسى ومنتخب كوت ديفوار السابق، وأحد أعظم نجوم القارة الإفريقية على مدار التاريخ، يمتلك قصراً غير عادى فى إنجلترا، اشتراه بـ 21 مليون دولار، على مساحة 8.600 قدم مربع، حيث يحتوى على 7 غرف للنوم، 8 حمامات، جاكوزى وساونا، حمام سباحة، غرفة للألعاب، وصالة عرض أفلام السينما، والكثير من المميزات الأخرى. 

 

7

 

8 – واين روني نجم مانشستر يونايتد

 

الجولدن بوى يعتبر من اللاعب الأعلى دخلاً فى الدوري الإنجليزي والعالم، ويمتلك قصراً عتيقاً يعود بنائه لعام 1930، واشتراه اللاعب مقابل 17 مليون دولار، وهو يحتوى على حمام سباحة مغطى، ملعب للجولف، مسرح خاص، وحديقة كبيرة.

 

8

 

9 – كريستيانو رونالدو 

 

رغم أنه كان فقيراً وهو طفل صغير، إلا أنه أصبح اللاعب الأعلى دخلاً فى عالم كرة القدم، ولذلك لم يكن صعباً عليه أن يتملك قصراً فاخراً تقدر قيمته بـ 8 مليون جنيه إسترلينى، على مساحة 8 آلاف قدم مربع، ويحتوى على 7 غرف للنوم، 8 حمامات، حديقة واسعة تتسع لأكثر من 3 آلاف قدم مربع، إضافة إلى كل مميزات الرفاهية، ويقع القصر فى مدريد بالقرب من منزل زميله جاريث بيل، ومدربهما زين الدين زيدان. 

 

9

 

10 – ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق

 

أسطورة الكرة الإنجليزية السابق، وأحد أشهر اللاعبين الذين يمتلكون شخصية ساحرة فى العالم، لديه ثورة تقدر بـ 350 مليون دولار، ويمتلك قصراً خيالياً فى غرب لندن تقدر قيمته بـ 50 مليون دولار، يقيم فيه مع عائلته، على مساحة 9 آلاف قدم مربع، وبه 5 طوابق، و 8 غرف للنوم، وناد صحى وغرفة للتديلك، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى. 

 

 

10

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. للمشاهدة فقط.. أجمل 10 قصور يملكها نجوم كرة القدم فى العالم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا