اخبار الرياضه

بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى فى تاريخ كريستيانو رونالدو

Sponsored Links

Sponsored Links

يعد البرتغالى كريستيانو رونالد نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، واحدا من أفضل لاعبى كرة القدم فى التاريخ، وهو اللاعب الأكثر شهرة فى العالم، والمرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية، نرصد لكم خلال التقرير التالى أفضل 5 مباريات فى تاريخ الدون.

1 ــ مانشستر يونايتد ضد أرسنال دوري أبطال أوروبا 2008/2009

قدم النجم كريستيانو رونالدو أفضل مبارياته فى بداية مشواره، عندما كان يلعب بصفوف نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، بمباراة إياب الدور نصف النهائى من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع صنع الهدف الأول بكل براعة، وسجل الهدف الثانى من ركلة حرة مباشرة تبعد عن المرمى بـ 40 ياردة.

 

2ــ مانشستر يونايتد ضد روما ذهاب الدور ربع النهائى دوري أبطال أوروبا 2006/2007

شكل النجم كريستيانو رونالدو ثنائى رائع فى مواجهة نادى روما بمباراة ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال أوروبا 2006/2007، واستطاع مساعدة النجم مايكل كاريك على إحراز الهدف الأول خلال الدقيقة 11 من عمر المباراة التى انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

 

3 ــ ريال مدريد ضد فولفسبورج دوري أبطال أوروبا موسم 2015/2016

استطاع كريستيانو رونالدو قيادة نادي ريال مدريد الإسباني للفوز على نادى فولفسبورج، بمباراة الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف نظيفة بقدم الدون.

 

4 ـ  ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني 2011/2012

استطاع النجم البرتغالى قيادة ريال مدريد للفوز على نادى اتلتيكو مدريد مدريد بنتيجة 4-1، ليحسم لقب الدوري الإسباني لصالح الفريق الملكى فى موسم 2011/2012، بعد أن أحرز هاتريك رائع.

 

5 ــ البرتغال ضد السويد بتصفيات مونديال كأس العالم البرازيل 2014

كانت أكثر المباريات الحاسة لكريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، تلك التى خاضها فى مواجهة منتخب السويد عام 2013، خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم البرازيل 2014، وكان النجم زلاتان ابراهيموفيتش استطاع إحرزا هدفى التقدم للمنتخب السويدى، ولكن الدون استطاع إحراز هدفى التقدم للمنتخب البرتغالى لتنتهى المباراة بنتيجة 3-2.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى فى تاريخ كريستيانو رونالدو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا