اخبار الرياضه

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يسعى لإثبات الذات أمام ماينز

Sponsored Links

Sponsored Links

 بايرن ميونخ بطل المواسم الأربعة الماضية من الدوري الألماني الممتاز، يمكنه اعتلاء قمة جدول الترتيب موقتاً عندما يحل ضيفاً على ماينز صاحب المركز الـ9 ،  بتمام  العاشرة إلا الربع مساء اليوم ، الجمعة، فى المباراة التى تقام على ملعب "أوبل أرينا"، حيث تفصله 3 نقاط فقط عن المتصدر لايبزيج صاحب الـ30 نقطة.

بايرن يعيش فى ضغط حقيقى لأول مرة منذ 4 مواسم

كارلو أنشيلوتيكارلو أنشيلوتي

 

بايرن ميونخ يعانى من الضغوط مع أنشيلوتى

وربما لم يعرف فريق بايرن ميونخ مثل هذا النوع من الضغط فى المواسم السابقة، حيث كان يتربع على صدارة الترتيب من دون أى منافسة حقيقية، إلا أن الأمر اختلف هذا الموسم بعد رحيل الإسبانى بيب جوارديولا وقدوم الإيطالى كارلو انشيلوتى كمدير فنى.

لكن قائد الفريق فيليب لام دافع عن فريقه قائلاً ان العودة الى اللعب الجميل تتطلب الوقت، وقال:" لدينا مدرب جديد بأفكار جديدة، على كل لاعب أن يستوعبها، الأمور التلقائية يجب درسها والعمل عليها فى التادريبات".

إلا أن الجماهير والمحللين لم يتقبلوا هذا العذر من قبل قائد الفريق الألمانى، خاصة أن التشكيلة الأساسية لم تتغير كثيراً عن الموسم الماضى، بالإضافة إلى ان لاعبى البايرن هم من أفضل لاعبى العالم ويعملون منذ خمسة أشهر مع المدرب الجديد، لذا فهم حصلوا على الوقت الكافى بالتأكيد، ورغم ذلك يعانون من المشاكل.

 

البافارى يدفع ثمن عقم مولر التهديفى

توماس مولرتوماس مولر

ويدفع بايرن ميونخ ثمن صيام توماس مولر مهاجم الفريق عن التسجيل، حيث لم يسجل المهاجم الألمانى أى هدف منذ بداية الموسم وعلى مدار 12 جولة، على الرغم من انه كان قد سجل 11 هدفاً مثل هذه المرحلة من الموسم الماضى، وكان بايرن انذاك متصدرا بفارق 5 نقاط عن دورتموند برصيد 37 هدفا مقابل 26 سجلهم حتى الآن ، المثير أن فارق الأهداف هو نفسه رصيد مولر من الأهداف، مما يعنى ان المهاجم أصبح يضر الفريق كل.

أرقام من مواجهات ماينز وبايرن ميونخ

يعد ماينز هو اخر فريق استطاع الفوز على بيارن ميونخ على ملعبه "أليانز أرينا" فى المباراة التى أقيمت فى مارس الماضى وأنتهت بنتيجة 2-1، لكن باستثناء هذا الانجاز، تصب كل الترشيحات فى مصلحة بايرن الفائز فى أخر أربع مباريات على أرض ماينز مسجلا 10 أهداف من دون أى رد.

يعد ماينز احد أفضل المنافسين لمهاجم البافارى روبرت ليفاندوفسكى، حيث سجل البولندى أكثر من مرة فى أخر ثلاثة مباريات بينهم، وإجمالاً سجل 9 أهداف فى 11 مباراة لعبهم أمام ماينز بالبوندزليجا، كما شهدت مباراة الفريقين منذ عام أيضاً إحرازه للهدف 100 فى الدورى الألمانى.

وإذا فاز بايرن ميونخ اليوم سوف يرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويحتل المركز الأول، على امل تعثر لايبزيج فى مباراته أمام شالكه ليظل البافارى فى المركز الأول بفارق الأهداف، لكن فى حالة الخسارة فسيبتعد بايرن ميونخ هن دائرة الصدارة وسيكون مدربه ولاعبيه فى وضه حرج للغاية امام الجماهير، أما ماينز صاحب فيحتل المركز الـ9 برصيد 17 نقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يسعى لإثبات الذات أمام ماينز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا