اخبار الرياضه

بالصور.. صحيفة إنجليزية تكشف تواطؤ باييه مع مانشستر يونايتد للفوز على وستهام

Sponsored Links

Sponsored Links

رصدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تحركات الفرنسى ديمترى باييه جناح نادى وستهام، فى مباراة الدور ربع النهائى من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتى تظهر تواطؤ النجم الفرنسى مع نادى مانشستر يونايتد من أجل مساعدتهم على الفوز.

باييه فى حالة من السكون بالرغم من ضغم مخيتيريان على المرمىباييه فى حالة من السكون بالرغم من ضغم مخيتيريان على المرمى

 

ظهر النجم الفرنسى ديمترى باييه متخاذلا فى الملعب خلال مباراة مانشستر يونايتد التى أقيمت ليلة أول أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز اليونايتد بنتيجة 4-1، ورصدته الصحيفة الانجليزية، خلال وقوفه بتخاذل خلال أكثر من هجمة بالمباراة.

باييه يتباطئ فى ركل الكرةباييه يتباطئ فى ركل الكرة

 

وقالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسى تعمد التخاذل فى المباراة بغرض التواطؤ مع مانشستر يونياتد الذى عرض مفاوضات لضمه منذ عدة أيام.

باييه يتوجه فى الاتجاه المعاكس للهجمة بكل برود بالرغم من ضغط مانشستر يونايتد على المرمىباييه يتوجه فى الاتجاه المعاكس للهجمة بكل برود بالرغم من ضغط مانشستر يونايتد على المرمى

 

باييه يسمح لمخيتياريان بالمرور تجاه المرمىباييه يسمح لمخيتياريان بالمرور تجاه المرمى

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. صحيفة إنجليزية تكشف تواطؤ باييه مع مانشستر يونايتد للفوز على وستهام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا