اخبار الرياضه

عمر جابر وكوكا وتريزيجيه يواسون محمد صلاح بعد إصابته فى الكاحل

Sponsored Links

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Sponsored Links

حرص نجوم كرة القدم المصرية، مواساة اللاعب محمد صلاح المحترف بنادى روما الإيطالى، بعد تعرضه لإصابته عبارة عن التواء فى كاحل القدم اليمنى، مما يترتب عليه العلاج لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

 

ونشر عمر جابر المحترف فى صفوف نادى بازل، صورته مع محمد صلاح لاعب نادى روما الإيطالى عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام متمنياً له الشفاء العاجل، وعلق قائلاً: "ربنا يشفيك يا بيكاسو وترجع أحسن من الأول يارب".

عمر جابرعمر جابر

 

كما حرص أيضا محمود تريزيجيه المحترف فى نادى موسكرون البلجيكى، على مواساة اللاعب محمد صلاح عبر حسابه على موقع تويتر:"ترجع بسلامه إن شاء الله يا فخر بلدى".

محمود تريزيجيهمحمود تريزيجيه

 

أما أحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف نادى سبورتينج براجا البرتغالى نشر صورته مع اللاعب محمد صلاح متمنيا له الشفاء العاجل قائلاً: "ألف سلامة يا عالمى".

أحمد حسن كوكا

شكرا لمتابعتكم خبر عن عمر جابر وكوكا وتريزيجيه يواسون محمد صلاح بعد إصابته فى الكاحل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا