اخبار الرياضه

جماهير برشلونة تستغل الكلاسيكو للمطالبة بانفصال كتالونيا

Sponsored Links

Sponsored Links

أعلن مؤيدو انفصال إقليم كتالونيا عن دولة إسبانيا، عن توزيع 30 ألف نسخة من العلم ذى الألوان الأربعة والنجمة، أمام ملعب كامب نو قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "آس" الإسبانية.

ويستضيف ملعب "كامب نو" الواقع بإقليم كتالونيا مباراة الكلاسيكو التى تجمع برشلونة أمام ريال مدريد مساء السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ودائما ما تمنع السلطات الإسبانية وجود تلك الأعلام فى المباريات، خاصة مباراة الكلاسيكو التى تحظى بأهمية كبيرة على مستوى العالم، من أجل عدم الترويج للانفصال.

وغالباً ما تعبر جماهير برشلونة عن رأيها بالاستقلال في مباريات الفريق وتحديداً في الدقيقة 17 والثانية 14 ويطلقون نشيد الاستقلال في الكامب نو وذلك بسبب فقدان كتالونيا لاستقلالها في سنة 1714.

ويدخل برشلونة المباراة وفى جعبته 27 نقطة فقط فى وصافة جدول الليجا، بفارق 6 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 33 نقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جماهير برشلونة تستغل الكلاسيكو للمطالبة بانفصال كتالونيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا