اخبار الرياضه

تفاصيل غضبة الجماهير السعودية في “ليلة عموري”

Sponsored Links

Sponsored Links

رغم أن مباراة النصر والباطن في الدوري ، أقيمت في نفس التوقيت تقريبا إلا أن جماهير “العالمي” فضلا عن الجماهير السعودية أبدت اهتماما كبيرا واستياء أكبر بتجاهل راكان شملان العنزي خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي للعام الحالي في الجفل الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الخميس.

وأطلق على حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي “ليلية عموري” الذي فاز بلقب أفضل لاعب كرة قدم في آسيا. وفاز النصر برباعية نظيفة على ضيفه الباطن لكن جماهيره كانت مستاءة من تجاهل راكان في حفل جوائز الاتحاد الآسيوي رغم أنه كان أحد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في 2016.

وفقا لموقع “إرم نيوز” ، نال لاعب الوسط الياباني هذه الجائزة بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال نهائيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً في البحرين، حيث ساهم في فوز منتخب بلاده بلقب البطولة. وسجل دوان هدفاً في مباراة الدور ربع النهائي أمام طاجيكستان والتي حقق فيها الفريق الفوز برباعية نظيفة وكذلك نال جائزة أفضل لاعب في البطولة بعدما توجت اليابان باللقب عقب فوزها على السعودية بفارق ركلات الترجيح، ليكون هذا اللقب الأول لليابان في تاريخ البطولة.

ويلعب دوان البالغ من العمر 18 عاماً، في صفوف نادي غامبا أوساكا الياباني، وسبق له أن خضع لفترة تجربة في نادي تشيلسي الإنجليزي، ويتوقع أن يكون على رأسة تشكيلة اليابان خلال نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2017 في كوريا الجنوبية.

ودون إغفال أحقية اللاعب الياباني بالجائزة – التي تنافس عليها مع العراقي محمد داوود وراكان – إلا أن اللاعب السعودي الشاب أعرب عن استياءه من تجاهله التام خلال الحفل، خاصة أنه ذهب مصابا بالرباط الصليبي. وتفاعلت الجماهير السعودية مع غياب اسم راكان من التكريم خلال الحفل حتى رغم فوزه بالجائزة، وتبادلت الجماهير النصراوية على “تويتر” تعبيرها عن الاستياء وكذلك باقي جماهير الأندية السعودية.
وقال اللاعب الذي ذهب إلى أبوظبي رغم إصابته “كوني ضمن أفضل ثلاثة لاعبين شبان في آسيا حلم تحقق وأتمنى للوصول للأفضل دائما. لم يكن لدي أي علم بعدم تكريمي خلال الحفل رغم دعوتي للاحتفال ووجود اسمي ولم كنت أدري عدم تكريمي لما حضرت”.

وأثار عدم تكريم راكان استياء كبير في الشارع السعودي عامة والنصراوي خاصة كما أعرب علي الشعلان مدير المنتخب السعودي للشباب عن استغرابه من طريقة تعامل الاتحاد الآسيوي مع راكان وتجاهله خلال الحفل رغم حضوره وهو مصاب ويسير على عكازين لخضوعه حاليا لعلاج من الإصابة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاصيل غضبة الجماهير السعودية في “ليلة عموري” في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا