اخبار الرياضه

بيكيه يقول إنه يأمل في [اللحاق بالكلاسيكو]

Sponsored Links

Sponsored Links
الملعب:
قال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إنه يشعر بتحسن بدني، ويأمل في خوض الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وأكد بيكيه، الذي تعرض لاحتكاك قوي خلال مباراة الفريق على ملعب ريال سوسيداد، على تساؤلات الجماهير عبر بث حي في حساب برشلونة على موقع فيس بوك"،"أشعر بأني أفضل، آمل أن أكون جاهزاً للكلاسيكو".

وأضاف "سنسعى جاهدين للفوز، إنها مباراة مهمة للغاية، فاللعب على أرضك ووسط جمهورك سيساعدانك في الحصول على النقاط الثلاث".
واستطرد "مباراة الكلاسيكو دائما ما تكون مهمة، ولكن في النهاية يجب أن نتعامل معها مثل أي مباراة أخرى مدتها 90 دقيقة يتوجب عليك الفوز بها".

وبالحديث عن أفضل لحظاته مع الفريق الكتالوني، علق بيكيه قائلاً "في 2009، حينما فزنا بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد فريقي السابق، لأنه كان أول لقب دوري أبطال لي مع برشلونة".

وعن أفضل هدف سجله في مسيرته، قال "هدفي في إنترميلان في موسم 2009/2010 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كامب نو، ولكنه لم يساعدنا في التأهل للمباراة النهائية".
كما اختار مباراة الكلاسيكو التي انتهت 5-0 لصالح برشلونة كأفضل مواجهة له كلاعب أمام الخصم ريال مدريد في 2012، بجانب الكلاسيكو الذي انتهى بنفس النتيجة لصالح فريقه في موسم 1993/1994 ولكن بصفته مشجعاً للبارسا.

وأفصح بيكيه عن أقرب اللاعبين له في برشلونة قائلا "(ليونيل) ميسي، و(سيرجيو) بوسكيتس و(اندرياس) انييستا، لأنهم أكثر لاعبين قضيت معهم أوقاتاً في فريق الشباب، ولكن تربطني علاقات جيدة جداً بباقي اللاعبين".
وأضاف "(كارليس) بويول بالنسبة لي كان قدوتي، لقد لعبت معه 4 أو 5 أعوام، وكانت تجربة رائعة لأني تعلمت منه الكثير، أما على المستوى الشخصي، فهو صديق رائع، وعلاقتي به رائعة".

وأكمل "لدي علاقة جيدة أيضاً بسيرخيو راموس، تحدثنا في كل شيء حينما كنا بالمنتخب الإسباني، ولكن حينما نعود للأندية، يدافع كل منا عن ألوان فريقه".
ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة، ويعني فوز ريال بالكلاسيكو ضربة قوية لبرشلونة الساعي للحفاظ على اللقب.
(متابعات)

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيكيه يقول إنه يأمل في [اللحاق بالكلاسيكو] في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا