اخبار الرياضه

النصر والأهلي يستعيدان نغمة الانتصارات في الدوري السعودي

Sponsored Links

Sponsored Links

الرياض- "القدس" دوت كوم- أ ف ب - استعاد النصر نغمة الانتصارات، وأكرم وفادة ضيفه الباطن برباعية نظيفة مساء الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل حسن الراهب (13 و22) واحمد عكاش (35 من ركلة جزاء) ومحمد السهلاوي (83) الاهداف.

وعوض النصر خسارته امام التعاون في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الثامن هذا الموسم ليرتقي الى المركز الثاني مؤقتا برصيده 24 نقطة، بفارق الاهداف خلف الهلال المتصدر، والذي يلاقي الشباب اليوم الجمعة، بينما تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وحذا الأهلي حامل اللقب حذو النصرو واستعاد نغمة الانتصارات بعد خسارته امام الهلال في المرحلة الماضية، وذلك بفوز ساحق على مضيفه الفيصلي 6-3 على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.

وسجل السوري عمر السومة (6) ومحمد آل فتيل (17) والبرازيلي رافائيل بيرغرل اليماو (32 خطأ في مرمى فريقه) وسلمان المؤشر (58) واليوناني يوانيس فيتفاتزيديس (61) وتيسير الجاسم (75) أهداف الأهلي، والبرازيليان لويز غوستافو (12 من ركلة جزاء و74) وايفيرالدو ستوم (88) اهداف الفيصلي.

وصعد الاهلي الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 22 نقطة بفارق الاهداف امام جاره الاتحاد الذي يستضيف الاتفاق مساء اليوم، في حين بقي الفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

ويلعب اليوم ايضا القادسية مع الرائد، وتختتم المرحلة غدا السبت بلقاءي الفتح مع الوحدة، والخليج مع التعاون.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النصر والأهلي يستعيدان نغمة الانتصارات في الدوري السعودي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا