اخبار الرياضه

عنف الملاعب يقلق رئيس الأوروجواي

Sponsored Links
Sponsored Links

أعلن تاباري فازكيز، رئيس الأوروجواي، الذي يقوم بزيارة لأسبانيا هذه الأيام، بأنه سوف يتخذ الإجراءات الضرورية لإنهاء العنف في كرة القدم في بلاده بشكل نهائي.

وطالب فازكيز من القضاء في بلاده بتطبيق القانون بكل حزم مع كل المسؤولين عن الأحداث الخطيرة، التي وقعت يوم الأحد الماضي وأسفرت عن إلغاء مباراة كلاسيكو الدوري المحلي بين ناديي بينيارول وناسيونال.

ومن المقرر أن يعقد فازكيرز اجتماعات مع وزرائه لدى عودته إلى بلاده الأسبوع المقبل، وخاصة مع وزير الداخلية، المسؤول عن حماية الأمن الداخلي، ليبحث معه الإجراءات الضرورية اللازمة لحل مشكلة العنف في الملاعب نهائيا.

وأكد فازكيرز أن أعمال الشغب، التي وقعت الأحد، كانت بهدف إحداث اضطرابات وتم التحضير والإعداد لها مسبقا، وأن بعضا من المسؤولين في نادي بينيارول ساهموا في وقوعها.

د ب أ - مونتفيديو ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن عنف الملاعب يقلق رئيس الأوروجواي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا