اخبار الرياضه

قمة إنتر ونابولي تخطف الأضواء

Sponsored Links

Sponsored Links

يفتتح نابولي السابع المرحلة الجمعة من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه انتر الثامن. وكان نابولي وصيف بطل الموسم الماضي، فرط بنقطتين ثمينتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه ساسوولو 1-1 الاثنين الماضي.

ويخوض فريق المدرب ماوريتسيو ساري اختبارا صعبا أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في الجولة الأخيرة المصيرية من الدورالأول لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو نابولي قويا على ملعبه «سان باولو» إذ لم يخسر 25 مرة في آخر 26 مباراة في الدوري.

في المقابل، يعول انتر على مهاجمه الأرجنتيني ماورو ايكاردي متصدر ترتيب الهدافين (12) بالتساوي مع البوسني ادين دجيكو مهاجم روما.

وفضلا عن أهدافه الـ12، لعب ايكاردي 4 تمريرات حاسمة في 14 مباراة هذا الموسم، ويبلغ معدل تسجيله محاولة ناجحة من أصل 4,1 تسديدة على المرمى.

وينوي ميلان متابعة موسمه الجيد بعد تعثرات متنوعة في المواسم الماضية، عندما يستضيف كروتوني وصيف القاع والفائز مرة يتيمة في 14 مباراة.

وتألق مع الفريق اللومباردي مؤخرا المهاجم جانلوكا لابادولا (26 عاما) المنتقل من بيسكارا، وقد سجل ثلاثة اهداف لفريق المدرب فينتشنزو مونتيلا، فعوض ابتعاد الكولومبي كارلوس باكا (6 اهداف) المصاب عن مستوياته والمرشح للرحيل عن النادي.

ونفى وكيل أعمال باكا أن يكون اللاعب سينتقل إلى نابولي معتبراً أنه سعيد في ميلان.

أ ف ب - نيقوسيا ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن قمة إنتر ونابولي تخطف الأضواء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا