اخبار الرياضه

جاريدو يتحدى الاتحاديين «بالتوازن» والمفاجآت..!!

Sponsored Links

Sponsored Links

لا تغيير في تشكيلة الاتفاق سوى دخول الناشي

جاريدو يتحدى الاتحاديين «بالتوازن» والمفاجآت..!!

غادرت ظهر أمس الخميس بعثة الفريق الاتفاقي الأول من مدينة الدمام إلى جدة وذلك استعداداً لمواجهة نظيره نادي الاتحاد مساء اليوم ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري جميل للمحترفين، حيث أدى الفريق الاتفاقي تدريبه الأخير قبل مواجهة الليلة في جدة.

وينتظر أن لا تشهد العناصر الاتفاقية تغييرات كبيرة على صعيد التشكيل باستثناء حلول عبدالعزيز الناشي كلاعب أساسي بدلاً عن الموقوف أبو بكر فوفانا لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، وهو الغياب الذي أكد مدرب الفريق أنه لن يكون مؤثراً أبداً على عمل الفريق كمنظومة في أرض الملعب.

ويعول الاتفاقيون كثيراً في هذه المواجهة على المستويات الكبيرة التي قدمها سابقاً الحارس أحمد الكسار، والذي ظهر بشكل مميز في بداية الدوري ما ساهم في تفوق الفريق الاتفاقي على أندية الهلال والنصر، في حين ينتظر أن يلعب أمامه في رباعي خط الدفاع عمر السنين وجمعان الدوسري والكاميروني أمينو بوبا وحسن كادش، في حين سيتواجد أمامهم محمد كوفي وعبدالعزيز الناشي وهو الذي يعول عليه الاتفاقيون كثيراً خاصة بعد حضوره القوي في مواجهتين شارك بهما كلاعب بديل امام الهلال والفيصلي، اضافة الى محمد كنو وصالح العمري ومحمد الكويكبي والذين سيناط بهم اللعب بأسلوب الارتداد السريع لمساندة المهاجم الوحيد محمد الصيعري، وذلك مع احتفاظ المدرب بأوراق بديلة مثل يوسف السالم وهزاع الهزاع لإشراكهم حسب مجريات المباراة.

وتعد مواجهة الاتفاق ونظيره الاتحادي محكاً حقيقياً للفريق الاتفاقي الذي عاد للظهور بقوة وتحقيق الانتصارات بعد اقالة مدربه السابق التونسي جميل القاسم حيث حقق انتصارامع المدرب المؤقت الكو على نادي التعاون، وعاد بعد ذلك لتحقيق انتصارين تحت قيادة المدرب الاسباني خوان جاريدو على فريقي الخليج والفيصلي فالانتصارين الأخيرين كانا سببا لينال المدرب الاتفاقي رضا الإدارة وكذلك جماهير النادي، لتكون مواجهة الاتحاد والذي ينافس على مراكز المقدمة هي المهمة الأصعب لهذا المدرب في هذه المرحلة، حيث إن حضور الفريق القوي معه سيكون في اختبار حقيقي أمام خصم هو الأقوى من بين الفرق التي سيواجهها المدرب في ما تبقى من مباريات الدور الأول.

المدرب الاتفاقي بدوره فاجأ الجماهير الاتفاقية بتغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث طالبهم بالحضور بقوة مؤكداً لهم أن لاعبي الفريق سيعملون لتقديم أفضل ما لديهم مؤكداً حماسه لرؤية الجماهير تساند الفريق.

وذكر في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة انها لها أهمية إعلامية بشكل كبير كونها تجمعه بفريق كبير، وقال «قلت للاعبين إنه يتعين عليهم التواضع واحترام الخصم في مثل هذه المباريات مع ضرورة الاحتفاظ بقوة شخصيتنا إذا ما أردنا الفوز».

وأضاف: «مثل هذه المباريات القوية تضغط عليك بشكل كبير، ولهذا يتعين علينا أن نكون منظمين دفاعيا وفاعلين هجوميًا».

خالد الفرحان - الدمام ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن جاريدو يتحدى الاتحاديين «بالتوازن» والمفاجآت..!! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا