اخبار الرياضه

النصر ضرب برباعية والأهلي مزق الشباك بسداسية

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

العالمي كسب الباطن وحامل اللقب أسقط الفيصلي في افتتاح منافسات الجولة 11 لدوري جميل

النصر ضرب برباعية والأهلي مزق الشباك بسداسية

أكرم النصر وفادة ضيفه الباطن برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري جميل للمحترفين.

سجل أهداف النصر حسن الراهب (13 و22) وأحمد عكاش (35 من ركلة جزاء) ومحمد السهلاوي (83)، ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة وتقدم للوصافة مؤقتا، بينما بقي الباطن في العاشر برصيد 9 نقاط.

وفرض النصر أسلوبه على مجريات الشوط الأول وكاد يأخذ الأسبقية لولا براعة مزيد فريح الذي تصدى لكرة الكرواتي إيفان توميتشاك ببراعة (11) وبعد دقيقة واحدة مرر يحيى الشهري كرة بينية لحسن الراهب الذي واجه حارس الباطن ولعبها داخل المرمى (13) ولاحت فرصة للنصر لمضاعفة النتيجة، لكن مزيد فريح تصدى لكرة الكرواتي مارين توماسوف وحولها بصعوبة للركنية (15).

image 0

تسديدة الراهب في طريقها لشباك الباطن معلنة هدف النصر الأول

ومن هجمة منسقة أضاف النصر الهدف الثاني بعد أن وضع إيفان حسن الراهب في مواجهة المرمى ليضع الكرة على يسار مزيد فريح (22) وتحصل النصر على ركلة جزاء تصدى لها احمد عكاش ولعبها سهلة على يمين مزيد فريح كهدف ثالث (35).

وفي الشوط الثاني واصل النصر سيطرته الميدانية وكاد يسجل هدفا رابعا لولا براعة مزيد فريح الذي تصدى لرأسية حسن الراهب (59).

وتهيأت فرصة للباطن لتقليص الفارق، لكن كرة وليد حزام حولها حسين شيعان بصعوبة للركنية (75) ومن هجمة سريعة أضاف محمد السهلاوي الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة من نايف هزازي لعبها مباشرة فوق الحارس (83) وناب القائم الأيسر عن الحارس مزيد فريح عندما تصدى لرأسية محمد السهلاوي القوية (88).

الفيصلي (3) × الأهلي (6)

اكتسح الأهلي مضيفه الفيصلي 6/3 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وسجل أهداف الأهلي السوري عمر السومة (6) ومحمد آل فتيل (17) والبرازيلي رافائيل برجير بالخطأ في مرماه (32) وسلمان المؤشر (58) واليوناني فيتفا (61) وتيسير الجاسم (75) فيما سجل أهداف الفيصلي البرازيلي لويز جوستافو (12 من ركلة جزاء و 74) ومواطنه ايفيرالدو ستوم (88).

وبهذه النتيجة تقدم الأهلي للمركز الثالث مؤقتا برصيد 22 نقطة، في حين بقي الفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

image 0

السومة

image 0

عكاش

متابعة - علي السلمي ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن النصر ضرب برباعية والأهلي مزق الشباك بسداسية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا