اخبار الرياضه

الاتحاد والاتفاق.. «المعنويات العالية»

Sponsored Links

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

Sponsored Links

القادسية يطمح للفوز الأول في مواجهة الرائد

الاتحاد والاتفاق.. «المعنويات العالية»

تتواصل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري جميل للمحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الهلال والشباب في الرياض والاتحاد والاتفاق في جدة والقادسية والرائد في الخبر.

image 0

الهلال × الشباب

يسعى الهلال إلى استثمار المعنويات العالية بعد الفوز المستحق على الأهلي «حامل اللقب» في الجولة الماضية وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليبتعد بالصدارة عندما يستقبل جاره الشباب على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وسبق للهلال الفوز على الشباب بثنائية في مسابقة كأس ولي العهد ويتطلع هذا المساء إلى تكرار نفس السيناريو للبقاء في الصدارة، التي يتربع على عرشها برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه. أما الشباب الذي لم يعرف طريقا للفوز في آخر مباراتين أضاع خلالها أربع نقاط ليتراجع للمركز الخامس برصيد 19 نقطة فيأمل في استعادة نغمة الفوز للبقاء في صلب المنافسة من جهة ورد اعتباره أمام جاره من جهة أخرى، لا سيما أنه سيستعيد مدافعه الدولي حسن معاذ وعبدالله الفهد وهدافه الجزائري محمد بن يطو بعد تعافيه من الإصابة. ومع أن كفة الهلال تعتبر هي الأرجح إلا أنه من الصعب التكهن بالنتيجة، خصوصا أن الشباب يعد من الفرق القوية والقادرة على العودة أمام متصدر الترتيب.

image 0

الاتحاد × الاتفاق

يدخل الاتحاد اختبارا جديدا عندما يستضيف الاتفاق على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة مهمة وصعبة على الفريقين. فالاتحاد الذي سجل فوزا كبيرا على القادسية عاد من خلاله لمركز الوصافة برصيد 22 نقطة يتطلع إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه أو استعادة الصدارة، فيما لو تعثر الهلال أمام الشباب. ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، لاسيما بعد تكامل صفوفه التي شهدت عودة الثنائي معتز تمبكتي وعبدالله شهيل بعد تعافيهما من الإصابة. أما الاتفاق الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية كان آخرها أمام الفيصلي ورفع من خلالها رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن الأهلي والشباب اللذين يسبقانه في الترتيب، فإنه يطمح في مواصلة عروضه المميزة ونتائجه الإيجابية للتقدم في سلم الترتيب، خصوصا أنه دخل صلب المنافسة بقوة. وعطفا على الفوارق الفنية والنقطية فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما إلى حد كبير، وبالتالي فإن النتيجة سيكون بابها مفتوحا على مصراعيه لكل الاحتمالات.

image 0

القادسية × الرائد

يبحث القادسية عن الفوز الأول في الدوري عندما يواجه الرائد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مباراة مصيرية لصاحب الأرض، الذي يتذيل قائمة الترتيب برصيد 5 نقاط جمعها من خمسة تعادلات، ويسعى الفريق الذي يعاني على الصعيدين الفني والمعنوي إلى كسر حاجز النتائج السلبية وحصد النقاط الثلاث، التي ربما تكون بداية التصحيح والابتعاد عن مراكز الخطر. وفي المقابل فإن الرائد الذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، يأمل في استغلال ظروف مضيفه والعودة بالنقاط الثلاث وتعزيز موقعه في وسط الترتيب بعد النتائج الإيجابية، التي حققها في الجولات الأخيرة. وبالعودة لوضع الفريقين فإن المباراة تبدو صعبة، لاسيما على القادسية المطالب بالفوز فقط وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

image 0

محمد كنو

image 0

حسن معاذ

image 0

نواف العابد

علي السلمي - جدة ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاتحاد والاتفاق.. «المعنويات العالية» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا