اخبار الرياضه

دياز : لا يهمني الجابر أو غيره.. هدفي الفوز فقط

Sponsored Links

Sponsored Links

يدخل معسكرا داخليا في الشرقية الاثنين المقبل

دياز : لا يهمني الجابر أو غيره.. هدفي الفوز فقط

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال على قوة مباراة فريقه الليلة أمام نظيره الشباب ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف ‏جميل للمحترفين. وقال: «جاهزون لخوض مواجهة الشباب، وطموحنا هو مواصلة تصدّر ترتيب الدوري، والاستمرار في المركز الأول، الذي ناله الفريق عن جدارة واستحقاق، ومهمتنا تتطلّب منّا التركيز».

وتطرق دياز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لدعم جماهير الهلال في مواجهة الأهلي التي خاضها الفريق في جدة يوم الجمعة الماضي، ومساندتهم لاعبي الفريق طوال مجريات المباراة.

وأضاف: «كان الحضور قويًا، والمباراة انتهت بشكل مرضٍ لهم ولنا، وهم بالفعل اللاعب رقم 12 بالفريق، وأقول لهم: إنّ الفريق يسير في الطريق الصحيح، وأتمنّى أن يساندونا في مبارياتنا المقبلة، لما يقومون به من دور كبير في تحفيز اللاعبين».

وعن معرفته بسامي الجابر مدرب فريق الشباب بالهلال، الذي مثلّه ودربه سابقًا، ردقائلا: «المباراة ننظر لها مثلما ننظر لأي مباراة أخرى، وهي مهمة بالنسبة لنا، والفريق يتطوّر من لقاء إلى آخر، ونحن نحترم الشباب وعلى رأسهم سامي الجابر، الذي درّب الهلال، ويعد أحد نجومه البارزين، وكرة القدم فيها متغيّرات، فكل مباراة لها ظروفها، ونعمل حاليًا على استمرارية تطور الفريق في كافة النواحي، وطموحنا أن يظهر الفريق بشكل جيدّ يحقق نتيجة إيجابية مقرونة بالمستوى».

عبدالرحمن أباعود - الرياض ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن دياز : لا يهمني الجابر أو غيره.. هدفي الفوز فقط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا