اخبار الرياضه

زيدان فخور بنجله ويمتدح أوديجارد

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فرحته بنجله إنزو الذي سجل هدفا لفريقه في مرمى ليونيسا ضمن كأس إسبانيا في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 6-1.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «أنا فخور بأداء ولدي إنزو كأب وكمدرب، كما أني فخور بالفريق بأكمله وطريقة لعبه».

وعن مستقبل اللاعب ماريانو دياز الذي سجل ثلاثية، وزميله النرويجي مارتن أوديجارد مع الفريق الملكي قال زيدان: «أهداف ماريانو رائعة، والفكرة كانت بإعطائه المزيد من الدقائق للعب وقلت له لابد أن تبقى معنا أثناء استعداداتنا للموسم الجديد». وتابع: «بالنسبة لأوديجارد، لا أعرف ما الذي سيحدث معه، نرى ما يمكن أن يحدث خلال الانتقالات الشتوية، إنه في الـ 18 من العمر، لديه شخصية عظيمة، إنه لاعب مميز». وتحدث زيدان عن اللاعب كاسيميرو وقال: إنه جاهز للعب 90 دقيقة، لقد كان من المهم له لعب المباراة كاملة، وذلك لاكتساب الجاهزية في مباراة كامب نو يوم السبت المقبل، لقد كان قويا جدا بعد شهرين من الغياب عن الملاعب.

وكالات - مدريد ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيدان فخور بنجله ويمتدح أوديجارد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا