اخبار الرياضه

البرد القارس يعصف بالدوري الروسي

Sponsored Links
Sponsored Links

عانى الدوري الروسي لكرة القدم من تراجع الحضوري الجماهيري منذ تغييره مواعيده قبل ست سنوات حيث جعلت الأجواء شديدة البرودة وقلة الملاعب المغلقة الأوضاع غير مريحة بالنسبة للجماهير واللاعبين على حد سواء. ولا يمكن أن تبدأ العطلة الشتوية مبكرا بينما يتوقف الدوري لمدة ثلاثة أشهر بدءا من الخامس من ديسمبر حيث تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

وكانت هناك مطالبات بالعودة إلى نظام اللعب من الربيع وحتى الخريف والذي تغير منذ 2010 بدلا من النظام الحالي من الخريف إلى الربيع لكن ليس من فياتشيسلاف كولوسكوف الرئيس الشرفي للاتحاد الروسي.

وقال الرئيس السابق للاتحاد والذي يريد تحديث البنية التحتية والمنشآت للأندية «العالم سيسخر منا. النظام الجديد أكثر تقدما من نظام من الربيع وحتى الخريف حيث أنه يلائم المعايير الأوروبية والعالمية. لكن لديه بعض السلبيات» وأشار إلى أن مفتاح زيادة شعبية اللعبة في روسيا التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2018 يكمن في تطوير البنية التحتية وخاصة توفير المرافق المغلقة. وأضاف «يجب أن يكون هناك قرار واحد وهو بناء المرافق الضرورية في البلاد خاصة في مناطق الأورال وسيبيريا حيث يكون الشتاء صعبا للغاية هناك».

رويترز - موسكو ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن البرد القارس يعصف بالدوري الروسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا