اخبار الرياضه

النهضة وهجر يسعيان للتعويض أمام وج والعروبة

Sponsored Links

Sponsored Links

في ثاني أيام الجولة الـ «12» من دوري الأولى

النهضة وهجر يسعيان للتعويض أمام وج والعروبة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مساء اليوم الجمعة «لقاء قمة» في الجولة الـ (12) من دوري الدرجة الأولى، وذلك حينما يستضيف نظيره العروبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في تمام الساعة الـ (2:45)م.

وكانت ادارة الكرة بنادي هجر قد أقامت مأدبة عشاء للفريق بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة، وذلك من أجل اخراجه من الروتين اليومي للتمارين، وتجهيزه لهذا اللقاء، الذي سيجمعه بأحد أقوى المنافسين على بطاقات التأهل لدوري جميل الممتاز.

يذكر أن هجر يدخل هذا اللقاء عقب أن تراجع للمركز الرابع برصيد (18) نقطة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ضمك، فيما يتقدم عليه العروبة بنقطة واحدة في المركز الثالث، وهو ما سيساهم في اشعال فتيل هذا اللقاء، ويزيده متعة واثارة.

وفي الطائف، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة لتعويض الخسارة، التي تلقاها في الجولة الماضية أمام العروبة، والمحافظة على وصافته لدوري الدرجة الأولى، وذلك حينما يحل ضيفا على المتألق وج، في المباراة التي تقام على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في تمام الساعة الـ (3:35)م.

يدخل وج اللقاء وهو في المركز السادس عقب أن رفع رصيده إلى (15) نقطة، بعد فوزه الاخير على الوطني، فيما ما زال النهضة يحتفظ بوصافة الترتيب العام برصيد (20) نقطة، رغم خسارته في الجولة الماضية.

أما ثالث مباريات اليوم الثاني، فلا تقل قوة عن مباراتي الاحساء والطائف، حيث يلتقي نجران وضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:35)م.

يدخل نجران اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد (14) نقطة، فيما يحتل ضمك المركز السابع برصيد (15) نقطة.

محمد الخباز - الدمام ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن النهضة وهجر يسعيان للتعويض أمام وج والعروبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا