اخبار الرياضه

انطلاق بطولة اتحاد الجولف المفتوحة الثانية

Sponsored Links
Sponsored Links

انطلقت على ملاعب نادي ديراب للجولف بالرياض أمس منافسات بطولة الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة في نسختها الثانية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة وتستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة 80 لاعبا من دول الخليج. ورحب رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بالمشاركين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مقدما شكره لجميع المشاركين في بطولة الاتحاد الثانية، مشيرا إلى أن الاتحاد حرص على تدوير البطولة على ملاعب الجولف المختلفة بعد أن أقيمت النسخة الأولى على ملاعب الرياض للجولف تأصيلا للتعاون مع الملاعب في المملكة العربية السعودية ولتعريف اللاعبين بها.

وأضاف: «يطمح الاتحاد من خلال هذه البطولة لنشر وتطوير رياضة الجولف في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية»، متمنيا التوفيق للجميع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق بطولة اتحاد الجولف المفتوحة الثانية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا