اخبار الرياضه

«الموج الأزرق» مرشح لتجاوز «الليث الأبيض»

Sponsored Links

Sponsored Links

وفقا للأرقام التاريخية في 84 مباراة دورية

«الموج الأزرق» مرشح لتجاوز «الليث الأبيض»

علي السلمي - جدة

تبرز هذه الليلة مباراة الهلال والشباب التي تجمهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد برسم الجولة 11 لدوري جميل للمحترفين. وتحمل مواجهة هذا المساء الرقم 85 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري، إذ سبق أن تقابل الفريقان 84 مرة، فاز خلالها الهلال في 39 مباراة وفاز الشباب في 20 مباراة وحسم التعادل 25 مباراة، وسجل هجوم الأزرق 106 هدف بينما سجل هجوم الأبيض 78 هدف.

وتعود أول مباراة دورية بينهما إلى عام 1978 ونجح الهلال في الفوز بهدف نظيف فيما كانت آخر مباراة في إياب دوري العام الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله. وفي دوري المحترفين التقى الفريقان 16 مرة فاز خلالها الهلال في 8 مباريات وفاز الشباب في 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات أخرى، وسجل هجوم الهلال 23 هدف فيما سجل هجوم الشباب 14 هدف.

وقد حضرت الصافرة الأجنبية في 13 مباراة دورية، فاز خلالها الهلال في 5 مباريات بينما فاز الشباب في 4 مباريات وكان التعادل حاضرا في 4 مباريات.

علي السلمي - جدة ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الموج الأزرق» مرشح لتجاوز «الليث الأبيض» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا