اخبار الرياضه

إتي الغربية «35».. إتي الشرقية «10»

Sponsored Links

Sponsored Links

مواجهة الليلة تحمل الرقم «73» دورياً

إتي الغربية «35».. إتي الشرقية «10»

علي السلمي - جدة

بعد غياب دام عامين، يعود الصراع «الاتحادي - الاتفاقي» للواجهة من جديد عندما يلتقيان مساء اليوم الجمعة على ملعب «الجوهرة المشعة» في مباراة لن تخلو من الإثارة عطفا على المواجهات السابقة التي جمعتهما على مدى عقود من الزمن. وتعتبر مباراة الليلة هي المواجهة رقم 73 في تاريخ مواجهاتهما الدورية حيث سبق أن تقابلا في 72 مباراة فاز الاتحاد في 35 مباراة وفاز الاتفاق في 10 مباريات وتعادلا في 27 مباراة. وفي دوري المحترفين التقيا 12 مرة، إذ فاز الاتحاد في 4 مباريات وفاز الاتفاق في 3 مباريات فيما حسم التعادل 5 مباريات، وسجل خلالها هجوم الاتحاد 19 هدف بينما سجل هجوم الاتفاق 12 هدف. وكانت أول مواجهة جمعتهما في دوري المحترفين يوم 26 نوفمبر 2008 وانتهت بالتعادل بهدف لمثله حيث سجل للاتحاد المصري عماد متعب وللاتفاق المغربي صلاح الدين عقال، أما آخر مواجهة فكانت يوم 7 فبراير 2014 وانتهت بفوز الاتحاد 5/‏2 سجلها البرازيلي خوان رودريغيز ومواطنه ليوناردو بونفيم وباسم المنتشري وفهد المولد ومختار فلاته للاتحاد وتوفيق بوحيمد وعلي الزقعان للاتفاق.

ومنذ اقرار دوري المحترفين لم تحضر الصافرة الأجنبية إلا في مباراة واحدة عام 2009 حيث أدارها الحكم الألماني باباك رافاتي وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

علي السلمي - جدة ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن إتي الغربية «35».. إتي الشرقية «10» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا