اخبار الرياضه

عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في آسيا

Sponsored Links

Sponsored Links

أبقى الاماراتي عمر عبدالرحمن جائزة افضل لاعب في آسيا في الامارات للعام الثاني تواليا، بعد فوزه بها في الحفل السنوي الذي اقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الخميس في أبوظبي.

وتفوق عبدالرحمن (25 عاما) على العراقي حمادي أحمد والصيني وولي، ليسير على خطى مواطنه أحمد خليل الذي فاز بالجائزة العام الماضي على حساب عبدالرحمن نفسه والصيني جينغ جي.

وكان فوز عبدالرحمن بالجائزة التي تمنح خلال احتفال لتوزيع جوائز لافضل اللاعبين والمدربين في القارة، متوقعا بعدما قدم هذه السنة عروضا لافتة، قاد خلالها منتخب بلاده الى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

كما نال عبدالرحمن مؤخرا جائزة افضل لاعب في دوري ابطال آسيا بعدما قاد فريقه العين الى نهائي المسابقة التي ذهب لقبها لتشونبوك الكوري الجنوبي.

وفي أبرز الجوائز الأخرى نال الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم جائزة الماسة الآسيوية، وفاز الكوري الجنوبي تشوي كانغ هي بجائزة افضل مدرب.

أ ف ب - أبوظبي ديسمبر 2, 2016, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في آسيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا