اخبار الرياضه

المقاولون العرب يقتنص التعادل من الإسماعيلي بالدوري

Sponsored Links

Sponsored Links
الجمعة 02 ديسمبر 2016 12:30 ص

متابعات:

اقتنص فريق المقاولون العرب، الخميس، التعادل من ضيفه الإسماعيلي، بهدفين لكل منهما، في ختام مباريات الجولة الثانية عشر للدوري المصري لكرة القدم.

أحرز هدفي الإسماعيلي، محمد أبو المجد، وإبراهيم حسن، في الدقيقتين 5 و40، فيما جاء هدفا المقاولون العرب عن طريق محمد فضل، وأحمد علي، في الدقيقتين 8 و62 من زمن المباراة.

وفي نفس الجولة، حقق طلائع الجيش الفوز على مضيفه طنطا، بهدفين لهدف.

جاءت الأهداف الثلاثة في أربع دقائق مبكرة في المباراة، حيث تقدم طنطا عن طريق السنغالي ايريك جوزيف في الدقيقة 6، وعاد طلائع الجيش عن طريق محمد رزق، والمالي نيكو داي، في الدقيقتين 7 و10 من زمن المباراة.

وتغلب فريق الإنتاج الحربي على ضيفه النصر للتعدين، بنفس النتيجة.

أحرز هدفي الإنتاج الحربي، وليد حسن، ومحمود فتح الله، في الدقيقتين 32 و86، وجاء هدف النصر للتعدين الوحيد عن طريق هيثم مصطفى في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

بتلك النتائج، ارتقى فريق طلائع الجيش للمركز السادس برصيد 19 نقطة، والإسماعيلي المركز العاشر برصيد 15 نقطة، والمقاولون العرب الـ11 بـ14 نقطة، والإنتاج الحربي الـ12 بـ12 نقطة، وطنطا الت15 بـ8 نقاط، والنصر للتعدين الـ18 والأخير بخمس نقاط.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 32 نقطة.

ويعد الأهلي حامل اللقب أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 38 لقبًا، يليه غريمه التقليدي الزمالك برصيد 12 لقبًا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المقاولون العرب يقتنص التعادل من الإسماعيلي بالدوري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا