اخبار الرياضه

أندية البريميرليج ترتدى شارات سوداء حداداً على ضحايا فريق شابيكوينسى

Sponsored Links

Sponsored Links

اتخذت أندية الدورى الإنجليزى قراراً بارتداء شارات سوداء لتأبين ضحايا فريق شابيكوينسى خلال جميع مباريات الجولة الـ14 والتى تنطلق يوم السبت المقبل بقمة تشيلسى ومانشستر سيتى.

 

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن جميع المباريات فى الجولة القادمة من الدورى الإنجليزى ستشهد دقيقة حداد قبل المباراة وارتداء جميع اللاعبين لشارات سوداء إحياء لذكرى الـ71 ضحية الذين سقطوا على متن الطائرة المنكوبة يوم الاثنين الماضى والتى كانت تقل لاعبى فريق شابكوينسى وجهازه الفنى وبعض مسئوليه وعدد من الصحفيين والجماهير.

 

وكانت ملاعب العالم أجمع قد تضامنت مع الفريق البرازيلى الذى فقد لاعبيه وأعضاءه أثناء سفرهم لخوض لقاء نهائى كأس سودامريكانا، وشهدت العديد من المباريات شارات سوداء ووقوف دقيقة حداد، منها مباريات كأس الرابطة الإنجليزية والذى أقيمت مبارياته أمس وأول من أمس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أندية البريميرليج ترتدى شارات سوداء حداداً على ضحايا فريق شابيكوينسى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا