الارشيف / اخبار الرياضه

مدرب منتخب البحرين :لم يضع المجهود وقدمنا أقل مستوى ونسعى للافضل في قادم مباريات البطولة الأسيوية

Sponsored Links
Sponsored Links

2016/10/20 - 28 : 01 AM

المنامة في 19 اكتوبر / بنا / أكد مدرب منتخب البحرين عبدالعزيز عبدو أن العمل الذي سار عليه "الأحمر الشاب" في فترة الإعداد للبطولة الاسيوية للشباب لم يضع.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء إن المنتخب البحريني أنهى خطوة في طريق التأهل إلى كأس العالم 2017، مشيرا إلى تبقي خطوة أخرى أيضا.
وأوضح أن سيناريو المباراة كان صعبا، خصوصا أن منتخب البحرين واجه فريقا لا يملك شيئا ليخسره. وأشار إلى أن الاحمر البحريني قدم أقل أداء له في دور المجموعات خلال اللقاء، مؤكدا أن اللاعبين لو كانوا في يومهم لاستطاعوا إنهاء اللقاء بنتيجة كبيرة. وأكد أن التراجع الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب بعد التقدم في النتيجة يعد أمرا طبيعيا.
وقال إن المنتخب البحريني سينسى بدءا من اليوم لقاء تايلند، على أن يتم الإعداد للقاء القادم في الدور ربع النهائي.
وطالب عبدو بدعم المنتخب البحريني، خصوصا مع تواجد المواهب في المنتخب، مشيرا إلى أن برنامج الإعداد الذي تم وضعه جاء خصيصا لتهيئة المنتخب للبطولة.
من جهته، أكد مدرب منتخب تايلاند أنو راك أن فريقه لم يحسن التركيز خلال الواجهة، خصوصا بعدما صارت النتيجة (1-1).
وقال إنه حاول جاهدا لوضع اللاعبين في التركيز؛ للظهور بأفضل مستوى، لكن اللاعبين وقعوا في أخطاء عديدة.
وأشار إلى أن أشرك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال البطولة، مبينا أن فترة إعداد البطولة كانت 10 أيام قبل البطولة. وأوضح أنه كان يمني النفس في الظهور بمستويات أكثر تميزا، لكن فريقه لم يوفق لذلك
ت/و

م خ

بنا 2200 جمت 19/10/2016

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب منتخب البحرين :لم يضع المجهود وقدمنا أقل مستوى ونسعى للافضل في قادم مباريات البطولة الأسيوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links