الارشيف / اخبار الرياضه

هاتريك ميسي وأوزيل.. أبرز ملامح حصاد "ليلة الأبطال"

Sponsored Links

Sponsored Links

خاضت فرق دوري أبطال أوروبا، مباريات حققت خلالها نتائج وأرقامًا هامة في لقاءات، اليوم الأربعاء، بالبطولة الأوروبية.

هاترك ميسي

وحقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أرقامًا هامة مع فريقه برشلونة الإسباني بعدما حقق "هاتريك" قاد به فريقه إلى الفوز بنتيجة ثقيلة في مباراته أمام مانشستر سيتي، حيث فاز برشلونة برباعية نظيفة.

وبذلك الفوز عزز نادي برشلونة صدارته للمجموعة الثالثة من دوري الأبطال، حيث انتصر برباعية على ضيفه مانشستر سيتي دون رد، أحرز فيها نجم برشلونة اللامع ميسي 3 أهداف مساهمًا في فوز فريقه.

هدف ميسي الأول جاء في الدقيقة 17، ليستغل برشلونة النقص العددي للسيتي بعد طرد حارسه برافو ويحرز ميسي الثاني والثالث في الدقائق 61 و 69.

وفي آخر دقيقة من عمر المباراة، أكمل نيمار رباعية برشلونة ووسع من جراح السيتي، وبذلك رفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد السيتي عند 4 نقاط في المركز الثاني.

هاتريك أوزيل التاريخي يساهم في فوز آرسنال السداسي

وفي مباراة أخرى، كان مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي، على موعد اليوم مع تحقيق إنجاز تاريخي في مشواره الكروي، بعدما ساهم في فوز فريقه بـ"هاتريك" هو الآخر في المباراة التي فاز فيها الجانزر أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري، بنتيجة ثقيلة (ستة أهداف) في ذات البطولة.

والأهداف الثلاثة يكون لأوزيل أول "هاتريك" يحققها طوال مشواره الكروي سواء محليًا أو أوروبيًا.

كما أصبح أوزيل خامس لاعب في تاريخ نادي آرسنال يسجل "هاتريك" في دوري الأبطال، بعد كل من تييري هنري، نيكولاس بندتنير، أوليفيه جيرو وداني ويلبيك.

باريس سان جيرمان يواصل اللحاق بآرسنال بفوز كاسح على بازل

أما باريس سان جيرمان، فقد تمكن من الفوز على بازل السويسري بثلاثية نظيفة في منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا عن مباريات المجموعة الأولى بملعب حديقة الأمراء بباريس، إذ لم يشارك المصري المحترف مع بازل عمر جابر، وظل جالسًا على مقاعد البدلاء.

جاء الهدف الأول بتوقيع أنخيل دي ماريا في الدقيقة 40 من بداية اللقاء، ثم أحرز في الشوط الثاني لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 62، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء أحرز كافاني الهدف الثالث لفريق بايس سان جيرمان من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني خلف أرسنال، في حين توقف رصيد بازل عند نقطة واحدة.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن هاتريك ميسي وأوزيل.. أبرز ملامح حصاد "ليلة الأبطال" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links