الارشيف / اخبار الرياضه

قرعة بطولة أمم افريقيا 2017: الجزائر وتونس في مجموعة الموت .. ومصر تصطدم مجددا بغانا والمغرب بكوت ديفوا

Sponsored Links
Sponsored Links

2016/10/20 - 22 : 12 AM

ليبرفيل في 19 أكتوبر / بنا / أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 لكرة القدم، والتي تستضيفها الجابون، عن وقوع المنتخبين الجزائري والتونسي سويا في أصعب مجموعات البطولة.
وأوقعت القرعة التي جرت اليوم بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، المنتخبين الجزائري والتونسي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي السنغال وزيمبابوي.
فيما أوقعت القرعة المنتخب المصري مع منتخبات غانا وأوغندا ومالي علما بان مصر وغانا وأوغندا يتنافسون أيضا سويا في مجموعة واحدة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة 2018.
وضمت المجموعة الثالثة المنتخب المغربي الى جانب منتخبات كوت ديفوار حامل اللقب والكونغو الديمقراطية وتوجو علما بأن منتخبي المغرب وكوت ديفوار يتنافسان أيضا في مجموعة واحدة بتصفيات المونديال.
وجاءت المجموعة الأولى كأسهل المجموعات حيث ضمت منتخبات الجابون صاحب الأرض وبوركينا فاسو والكاميرون وغينيا بيساو التي تشارك في البطولة للمرة الأولى.

م ح

بنا 2118 جمت 19/10/2016

شكرا لمتابعتكم خبر عن قرعة بطولة أمم افريقيا 2017: الجزائر وتونس في مجموعة الموت .. ومصر تصطدم مجددا بغانا والمغرب بكوت ديفوا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links