أخبار عاجلة

باعشن يجتمع مع بن مساعد.. وقضية “ترويسي” تنتهي بالسداد !

باعشن يجتمع مع بن مساعد.. وقضية “ترويسي” تنتهي بالسداد !
باعشن يجتمع مع بن مساعد.. وقضية “ترويسي” تنتهي بالسداد !

كشفت مصادر مطلعة من نادي الاتحاد لصحيفة “الوئام” أن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة يتوجه إلى تمديد فترة تكليف الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة حاتم باعشن لعدة سنوات قادمة.

وصرح المهندس حاتم باعشن قائلاً: أتمنى الاستمرار في إدارة النادي لعدة سنوات قادمة، كما أكد أن أعضاء مجلس الإدارة جاهزون لذلك.

من سياق متصل غادر قبل ساعات من اليوم الرئيس حاتم باعشن إلى العاصمة الرياض للاجتماع مع الأمير عبدالله بن مساعد لمناقشة أوضاع نادي الاتحاد، ووجود بعض الحلول المناسبة للقضايا الخارجية المتعلقة في الفيفا على النادي وفي مقدمتها القضية الحديثة “دعوى اللاعب ترويسي”.

من جانب آخر علمت صحيفة “الوئام” عن تمكّن نادي الاتحاد من توفير مبلغ مستحقات اللاعب الأسترالي ترويسي لإغلاق القضية في أسرع وقت ممكن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن باعشن يجتمع مع بن مساعد.. وقضية “ترويسي” تنتهي بالسداد ! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نادال يبلغ رابع أدوار بطولة ميامي للتنس
التالى عدنان حمد: الهلاليون ليسوا حثالة.. وماجد أسطورة ونور ظاهرة