أخبار عاجلة
انخفاض درجات الحرارة على الرياض والشرقية -

بول بوجبا يصف مواجهته لشقيقه فلورنتين فى مباراة سانت ايتيان بأنها "تجربة ساحرة"

بول بوجبا يصف مواجهته لشقيقه فلورنتين فى مباراة سانت ايتيان بأنها "تجربة ساحرة"
بول بوجبا يصف مواجهته لشقيقه فلورنتين فى مباراة سانت ايتيان بأنها "تجربة ساحرة"
1514%247cview

 وصف بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد تجربة مشاركته فى مباراة امام شقيقه الاكبر فلورنتين بأنها " تجربة ساحرة ".
وكان الشقيقان الفرنسيان بوجبا قد لعبا فى مواجهة بعضهما البعض فى بطولة دورى الابطال بمباراة مانشستر يونايتد الذى يلعب له بوجبا امام باريس سان ايتيان الذى يلعب له فلورنتين وهو اللقاء الذى انتهى بفوز الشياطين الحمر 3 / صفر .
وقد شاهدت ييو أم بول وفلورنتين وشقيقهما الاصغر ماتياس المباراة فى ملعب الاولد ترافورد حيث كانا يرتديان قمصانا نصفها احمر وهو لون المان يونايتد ونصفها الاخر اخضر وهو لون قميص سانت ايتيان .
وقد تحدث الشقيقان اثناء دخولهما الى ارض الملعب قبل اللقاء كما انهما تعانقا بعد ان اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة رغم انه من المؤكد ان بول كان اكثر سعادة من اخيه .
وردا على سؤال حول شعوره اثناء اللقاء ، قال بول فى تصريحات تليفزيونية " انها تجربة ساحرة الى حد اننى لم اصدق اننى اراه امامى فى نفس الملعب " .
ثم اضاف قائلا " لقد ضحكنا معا وقررنا ان نستمتع بهذه الفرصة التى لا تتحقق فى كل يوم " .

شكرا لمتابعتكم خبر عن بول بوجبا يصف مواجهته لشقيقه فلورنتين فى مباراة سانت ايتيان بأنها "تجربة ساحرة" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالمواعيد والقنوات الناقلة .. تعرف على أهم مباريات اليوم
التالى بوابه الشرق الوكرة والشحانية في ديربي القاع