أخبار عاجلة

منتخبنا الوطني للهوكي يتجه إلى ماليزيا.. غدا

منتخب الهوكي الوطني

مسقط - العمانية

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للهوكي غدا إلى مدينة ملاكا الماليزية محطة الإعداد الخارجي للمنتخب استعدادا للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي والتي ستقام في بنجلاديش خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس القادم.

وسيخوض منتخبنا الوطني خلال معسكره الخارجي بماليزيا خمسة مباريات ودية بينها مباراتين مع المنتخب السنغافوري وثلاثة مباريات مع أندية الدوري الماليزي الممتاز خلال الفترة من 18 فبراير وحتى الأول من مارس .

وتتنافس ثمانية منتخبات على البطاقتين المؤهلتين للمرحلة الثالثة وقبل النهائية من بطولة دوري العالم والمنتخبات هي (عُمان ـ بنجلاديش ـ ماليزيا ـ فيجي ـ الصين ـ مصر ـ غانا ـ سيريلانكا ).

وسيخوض منتخبنا أولى لقاءاته في البطولة في الرابع من مارس بمواجهة منتخب فيجي ويلتقي بعدها بيوم المنتخب الماليزي ويختتم لقاءاته الأولية مع المنتخب البنجلاديشي في السابع من مارس حيث تبدأ بعدها اللقاءات الثانوية بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ورابع المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثاني علما بأنه تم توزيع المنتخبات مجموعتين تضم الأولى (منتخبنا الوطني ـ كندا ـ بنجلاديش ـ فيجي) والثانية (الصين ـ مصر ـ غانا ـ سيريلانكا).

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخبنا الوطني للهوكي يتجه إلى ماليزيا.. غدا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق تفوق قطري في مهرجان الوثبة الختامي للهجن العربية الأصيلة
التالى بوابه الشرق أم صلال يستعد للفتح بكامل نجومه