أخبار عاجلة
رانييري: ليستر سيتي قتل حُلمي -
الهلال: سالم يعود.. وكسر "أصبع" يبعد الثنيان -

الكاتب ويلسون: عصر فينجر انتهى مع أرسنال.. ويستحق الخروج المشرف

الكاتب ويلسون: عصر فينجر انتهى مع أرسنال.. ويستحق الخروج المشرف
الكاتب ويلسون: عصر فينجر انتهى مع أرسنال.. ويستحق الخروج المشرف

جدة – عين اليوم

بدأ الكاتب الإنجليزي جيرمي ويلسون مقاله قائلاً: “يبدو أن عصر المدرب الفرنسي لفريق أرسنال، أرسين فينجر، قد ولى مع الفريق، حيث لم يعد باستطاعته ما يمكن تقديمه، بيد أن خروجه يجب أن يكون مشرفاً، ومناسباً لتاريخه الكبير مع الفريق الذي تولى مهامه التدريبية منذ العام “1996.

 

وأضاف يلسون بدأ مقاله بنقد أسلوب المدرب فينجر، قائلاُ بأن بايرن ميونيخ التهم الجانرز في 45 دقيقة، مشيراً إلى تلك اللافتة الكبيرة في ملعب الإمارات والتي تقول “لا يمكنك أن تشتري لاعبين ممتازين” ، لخصت الحال داخل أرسنال من وجهة نظر ويلسون، حيث قال بأن فينجر لا يصرف بسخاء، ولا يختار اللاعبين الجيدين للفريق.

 

وأضاف الكاتب الإنجليزي، بأن مدرب نوتينجهام فورست العبقري، برايان كلوف، في آخر مواسمه مع الفريق كاد يهبط للدرجة الثانية، و طالبته الجماهير بالاستقالة، وهو الذي فاز بنسختين متتالتين من دوري الأبطال، فينجر لم يفز بها، لكنه لا يلقي نفس الانتقاد الحاد من الجماهير، لأنه ببساطة أحد أبرز المدربين في تاريخ انجلترا.

 

ولم يخفِ الكاتب تأكيده على أن إدارة الفريق ستقوم بتجديد عقد فينجر، فقط إذا وصول إلى دوري الأبطال وأحتل أحد المراكز الأربعة الكبار.

وأكد أن الفريق يفتقد للعقلية التي تمتلكها الفرق الكبرى، فهم تعرضوا للهزيمة بخماسية ضد بايرن، وتلقوا هزيمة ساحقة من تشيلسي كذلك في مطلع الشهر، مما يؤدى إلى فقر العزيمة لدي فينجر ولاعبيه.

وطرح الكاتب سؤالاً.. ما الذي يدور في عقل فينجر؟

بالتأكيد ليس تجديد العقد، فهو لا يأبه لذلك، هو فقط يريد القتال حتى نهاية الموسم وإنهاؤه بأفضل طريقة ممكنة بالرغم من وضعيته الغير جيدة في الدوري، وقُرب خروجه من الأبطال، فينجر لم يقدم جديد للفريق بالمقارنة فيما فعله مورينهو مع مانشستر يونايتد، وكلوب مع ليفربول، و بوكتينو مع توتنهام.

 

وأختتم مقاله قائلاً: “عندما جدد فينجر عقده في العام 2014 مع الجانرز، تم تحديد أهداف من قبل الإدارة، مثل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال، لقد مضت ثلاث سنوات لكنه لم يحقق أيا منهم، اعتقد أن رياح التغيير قد هبت، الخروج من دوري الأبطال هو فقط البداية.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكاتب ويلسون: عصر فينجر انتهى مع أرسنال.. ويستحق الخروج المشرف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طاقم تحكيم من إيرلندا الشمالية لإدارة لقاء الهلال والفيصلي
التالى #الشباب “يُحاصر” العويس ويشكّل لجنة داخلية للتحقيق معه