أخبار عاجلة

ماذا يفعل الهزاني في الوحدة؟!

ماذا يفعل الهزاني في الوحدة؟!
ماذا يفعل الهزاني في الوحدة؟!

صرفت إدارة نادي الوحدة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم راتب شهر من الأشهر المتأخرة، وذلك رغبة من إدارة النادي لتحفيز الفريق قبل المباراة المهمة التي يستضيف من خلالها الفريق نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

من جهة أخرى، تواجد قائد الفريق السابق ماجد الهزاني في التدريب الرئيسي الذي أجراه الوحدة على ملعب المباراة، وذلك من أجل تحفيز زملائه اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية للمواجهة التي يدخلها الوحدة من أجل الفوز وكسب النقاط الثلاث لإنعاش حظوظه في البقاء في دوري جميل.

من جانبه، أكد الهزاني في حديثه لـ «اليوم» أن الوحدة قادر على تحقيق مبتغاه متى ما كان اللاعبون في قمة التركيز وكانت روحهم حاضرة خلال المباراة، وأشار الى أن المواجهة لن تكون سهلة، لا سيما أن المنافس يتمتع بالقوة ويسعى لذات الهدف الذي يبحث عنه الوحدة.

خالد علي - مكة المكرمة فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماذا يفعل الهزاني في الوحدة؟! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة يوفنتوس وباليرمو اليوم 17-2-2017 في الدوري الإيطالي
التالى الأمطار الغزيرة تؤجّل مواجهتي «الكلاسيكو» والحد مع الرفاع الشرقي