أخبار عاجلة
أربعة نصائح صباحية لمتبعات حمية غذائية -
تقرير: اليمن مهدد بالمجاعة والانهيار! -

عبور سهل لشباب وأهلي الخليل والظاهرية في كأس فلسطين

عبور سهل لشباب وأهلي الخليل والظاهرية في كأس فلسطين
عبور سهل لشباب وأهلي الخليل والظاهرية في كأس فلسطين

رام الله- "القدس" دوت كوم- ضمنت أندية ثقافي طولكرم، وشباب وأهلي الخليل، وبلاطة وشباب الظاهرية ومركز طولكرم، التأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.

وحقق فريق ثقافي طولكرم فوزاً صعباً على سلوان المقدسي 2-1، وأنهى الثقافي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين احرزهما نمر واصف، وزميله حسيب العلي، بينما قلص سلوان النتيجة بهدف من نيران صديقة للاعب خالد أبو بكر.

وحرص المدير الفني للثقافي الكابتن محمد الصباح على اشراك العديد من اللاعبين البدلاء الذي غابوا عن الفريق في الدوري.

وفاز شباب الخليل ادارياً على نادي الموظفين، بينما تغلب أهلي الخليل على العربي بيت صفافا 3-0، حيث تقدم خلدون الحلمان بهدفين في الشوط الأول، وعزز المدافع الدولي عبد الله جابر تفوق فريقه بالهدف الثالث.

واكتسح بلاطة فريق إسلامي قلقيلية 4-1 في مباراة سهلة، حيث تقدم عبد أبو حبيب بالهدف الأول، فيما أضاف المدافع جهاد عبد العال الهدف الثاني، وعزز بهاء البدرساوي واياد أبو غرقود تقدم فريقهم بالهدفين الثالث والرابع، أمام هدف الإسلامي الوحيد فأحرزه لؤي نصار.

وحقق شباب الظاهرية فوزاً عريضاً على أهلي قلقيلية 5-1، حيث تناوب على تسجيل الأهداف يوسف أبو لبن في الدقيقتين 20 و90، وتامر الأطرش في الدقيقتين 40 و42، وباسل صبحي، وتفوق نادي مركز طولكرم متذيل دوري المحترفين في الضفة العربية على ضيفه واد فوكين 5-0.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عبور سهل لشباب وأهلي الخليل والظاهرية في كأس فلسطين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة الهلال والريان اليوم 28-2-2017 في دوري أبطال آسيا
التالى #الشباب “يُحاصر” العويس ويشكّل لجنة داخلية للتحقيق معه