أخبار عاجلة
أصبح للمكفوفين "ساعتهم الذكية" -
المركزى يرد الوديعة الليبية على 8 أقساط -

تأجيل مباريات الأسبوع 16 من دوري غزة بسبب الأحوال الجوية

تأجيل مباريات الأسبوع 16 من دوري غزة بسبب الأحوال الجوية
تأجيل مباريات الأسبوع 16 من دوري غزة بسبب الأحوال الجوية

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن لقاءات الجولة السادسة عشرة من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وكذلك الدرجة الأولى، التي من المفترض أن تقام اليوم الجمعة، ستؤجل للأسبوع المقبل.

وجاء قرار اتحاد الكرة بالتأجيل لسوء الأحوال الجوية، حيث أدى السقوط المكثف للأمطار على مدار الأيام الماضي إلى تأثر معظم ملاعب القطاع، التي تعاني أصلا من ضعف في البنية التحية.

وأمام سوء الحالة الجوية وتدني مستوى الرؤية، وبعد فحص للملاعب من قبل أعضاء لجنة المسابقات، ومعرفة عدم جاهزيتها لاستقبال المباريات، فقد قرر الاتحاد تأجيل المباريات.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يقوم بها اتحاد الكرة بتأجيل المباريات، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث سبق أن أرجأ الاتحاد الشهر الماضي مباريات الجولة الـ 13.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأجيل مباريات الأسبوع 16 من دوري غزة بسبب الأحوال الجوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دوري جميل: القادسية والباطن .. حبايب بالتعادل
التالى مدرب الوكرة يؤكد ان كل نقطة يحصده الفريق لها أهميتها في الدوري