أخبار عاجلة

عزت: الديون أدخلت اتحاد القدم النفق المظلم

عزت: الديون أدخلت اتحاد القدم النفق المظلم
عزت: الديون أدخلت اتحاد القدم النفق المظلم

براءة الذمة عبر الجمعية العمومية والأولمبية.. وكلاتنبيرج خلفاً لويب

عزت: الديون أدخلت اتحاد القدم النفق المظلم

أكد رئيس الاتحاد السعودي الدكتورعادل عزت ان الاتحاد حاليا دخل نفقا مظلما بسبب الديون المتراكمة التي ظهرت بعد التدقيق من قبل عضو الاتحاد عبدالاله مؤمنة الذي يتولى الادارة المالية.

وقال عزت: نحن في الاتحاد شفافون للغاية وكشفنا لكم حجم الديون التي بالتأكيد ستؤثر على الجميع كون الاتحاد والاندية مترابطين فيما بينهم، لكننا في الوقت نفسه سنعمل على مواجهة هذه المعضلة من خلال رفع سقف الرعايات كما حدث أمس بالتوقيع مع راعٍ جديد.

وأكد ان الاتحاد السعودي سيقوم بعرض الديون على الجمعية العمومية واللجنة الأولمبية لابراء الذمة، وكشف عزت ان الاتحاد السعودي تمكن من استقطاب افضل حكم في العالم عام 2016 الانجليزي مارك كلاتنبيرج الذي سيتولى ادارة تطوير الحكام خلفا لهارد ويب، مشيرا الى أن الحكم سيقود ايضا بعض المباريات هنا بالدوري السعودي كتطبيق لعمله في التطوير بوجود حكام مساعدين سعوديين، مشيرا الى ان الحكم يقود حاليا بعض المباريات في الدوري الانجليزي، وكذلك مباراة لفريق برشلونة وفي نهاية الموسم سيتفرغ كليا للدوري السعودي مع اقامة دائمة بالمملكة.

من جانبه ذكر رئيس لجنة الحكام المكلف مرعي العواجي ان اللجنة قررت الغاء درجات الحكام الأولى والثانية والثالثة بتوحيد الشعار الخاص بالحكام ماعدا الدولية، حيث سيكون تعيين الحكم في الدرجة المناسبة وفقا لادائه في الملعب بحيث يمنح المميزون حظوظا اكبر بالتقدم في الدرجات، فيما تتراجع درجة الحكام الاقل عطاء.

وذكر العواجي أن الاتحاد انهى التوقيع مع عيادات الدكتور عثمان القصبي لتقديم الخدمات الطبية للحكام، فيما سيتولى ادارة الشؤون المالية للحكام ممثل خاص بهم في الفترة المقبلة.

وبين العواجي أن الحكام الدوليين سيتوجهون الى ايرلندا لاقامة معسكر خارجي في ظل تبادل الخبرات مع اللجان الاوروبية، مشيرا الى ان مستقبل التحكيم في 120 حكما تتراوح أعمارهم بين 19 و22 سنة يتم تجهيزهم حاليا.

فهد السبيعي _ جدة فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن عزت: الديون أدخلت اتحاد القدم النفق المظلم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عدنان حمد: الهلاليون ليسوا حثالة.. وماجد أسطورة ونور ظاهرة