أخبار عاجلة

لقاء الكراسي المتحركة.. الاهلي يستضيف النصر في قمة رد الثأر !

لقاء الكراسي المتحركة.. الاهلي يستضيف النصر في قمة رد الثأر !
لقاء الكراسي المتحركة.. الاهلي يستضيف النصر في قمة رد الثأر !

يستضيف النادي الأهلي نظيره النصر  في الأسبوع 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين ، على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) مساء اليوم.

يدخل الأهلي صاحب الأرض و الجمهور هذا اللقاء وبجعبته 40 نقطة وضعته في المركز الثاني لترتيب المسابقة ، جمعها من 13 فوزا و 4 خسائر و تعادل وحيد.

في حين يدخل الضيف الثقيل النصر اللقاء محملا بنقاط تبلغ 38 جعلته ثالث ترتيب المسابقة حصدها من 12 فوزا و 4 خسائر و تعادلين.

ويبرز في جانب تسجيل الأهداف لكلا الطرفين كل من الثلاثي عمر السومة نجم الأهلي و ثنائي خط مقدمة النصر محمد السهلاوي و حسن الراهب ، حيث يتصدر الأول قائمة هدافي المسابقة برصيد 19 هدفا ، في حين يحتل ثنائي النصر المركز السابع في قائمة الهدافين ، برصيد 6 أهداف لكل منهما.

و في جانب صناعة الأهداف يبرز في جانب الفريق المستضيف الثنائي عمر السومة و تيسير الجاسم ، حيث صنع كل منهما 4 أهداف.

في حين يبرز في جانب الفريق الضيف الثنائي إيفان توميتشاك و خالد الغامدي ، و ذلك برصيد 4 تمريرات حاسمة لكل منهما.

من جانبه فقد كلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق الأمانة العامة بالاتحاد طاقم تحكيم أجنبي لقيادة هذا اللقاء الحاسم ، حيث يتكون الطاقم البرتغالي من أرثر دياس (حكم ساحة) ، روي لشنيو (مساعد أول) ، باولو سواريس (مساعد ثان).

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من هذا الموسم على أرضية استاد الملك فهد الدولي ، كان قد انتهى نصراويا بهدف نظيف ، أحرزه المحترف الباراجوياني فيكتور أيالا ، من كرة ثانية مميزة ، قبيل نهاية اللقاء بعدة دقائق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لقاء الكراسي المتحركة.. الاهلي يستضيف النصر في قمة رد الثأر ! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لقاءات قوية بدوري المحترفين الجمعة والسبت
التالى ما الذي جرى لنجم الكرة البريطاني "ديفيد بيكهام" حتى أصبح وجهه هكذا؟