أخبار عاجلة
مقتل 10 عسكريين مصريين و15 داعشيا في سيناء -

«نقطة» تشعل مواجهة الجيل ووج

«نقطة» تشعل مواجهة الجيل ووج

محمد الخباز – الدمام

تستمر مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ (21) من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات في كل من الأحساء والخرج وحائل، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل نظيره وج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فيما يلتقي الشعلة وضمك على ملعب نادي الشعلة، ويتقابل الطائي والعروبة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. في الأحساء، سيشعل فارق النقطة الوحيدة المباراة التي ستجمع بين الجيل ووج، في ظل سعي الفريقين للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر في مؤخرة الترتيب العام، حيث يحتل الجيل المركز الحادي عشر برصيد (24) نقطة، فيما يحتل وج المركز الثالث عشر برصيد (23). وفي الخرج، يبحث الشعلة الرابع برصيد (31) نقطة عن تعويض خسارته الأخيرة أمام الجيل، وذلك حينما يستضيف على أرضه وبين جماهيره ضمك الثامن برصيد (27) نقطة.

أما في حائل، فيحاول الطائي تحقيق المزيد من النقاط حينما يستضيف الضيف الثقيل العروبة السادس بـ (28) نقطة، وسط محاولاته للهروب من مؤخرة الترتيب الذي يحتله برصيد (18) نقطة.

محمد الخباز – الدمام فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن «نقطة» تشعل مواجهة الجيل ووج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «هالو» بانكوك
التالى لاعبة الكيك بوكسينغ بتول الأحمد: طموحي المشاركة في بطولة المتوسط بلبنان