أخبار عاجلة
أنجلينا جولي: «برات بيت» أبًا رائعًا وسنظل عائلة -
“داعش” يعدم ضابطا عراقيا ذبحا بالسكين -

مضر يتخوف من نشوة المحيط

مضر يتخوف من نشوة المحيط
مضر يتخوف من نشوة المحيط

تلعب اليوم الجمعة 6 مواجهات ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد، ويعتلي صدارة الترتيب نادي النور بـ 22 نقطة من 12 مباراة ويحل مضر في الوصافة بـ 21 نقطة من 11 مباراة ثم الخليج والوحدة والأهلي على التوالي. وستقام 4 مباريات ضمن الجولة 12 في المنطقة الشرقية، حيث ستحتضن صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف مواجهتي الترجي والأهلي في الساعة 6:15 ويعتبر لقاء مهما للفريقين، خصوصاً ان الترجي يعتبر في وضع لا يحسد عليه وهو يحتل المركز الحادي عشر ما قبل الأخير بـ 5 نقاط، بينما الأهلي يسعى للوصول لبطولة النخبة من خلال أحد المراكز الأربعة الأولى، خصوصاً بعد خروجه من مسابقة الكأس.

وفي نفس الصالة 07:30 سيلتقي مضر بنظيره المحيط في لقاء قد يتخوف منه أبناء القديح، خصوصاً ان المحيط يقدم مستويات مميزة بعد ان أطاح بالخليج في الجولة الماضية وبفارق مريح لأبناء جارود.

اما صالة الدمام فسيحل فيها الروضة ضيفاً على المتصدر «النور» وبعد اللقاء مباشرة سيلتقي القادسية (التاسع بـ 7 نقاط) مع صاحب المركز العاشر وبنفس النقاط «الهدى» في لقاء يسعى من خلاله الفريقان للهروب من منطقة الخطر.

أما العربي فسيستضيف على صالته فريق الخليج 6:15 وسيكون اللقاء صعبا بالنسبة للخلجاويين، خصوصاً ان العربي يقدم مستوى مميزا على ملعبه وبين جماهيره.

وفي آخر المواجهات يحل الصفا (السابع بـ 10 نقاط) ضيفاً على الوحدة (الخامس بـ 13 نقطة) في اللقاء، الذي سيقام على صالة الشرائع بمكة المكرمة 6:15.

حسام النصر - الدمام فبراير 17, 2017, 4 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن مضر يتخوف من نشوة المحيط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرياضه صفقة هلالية قادمة ستهز عرش الكرة السعودية!
التالى #الشباب “يُحاصر” العويس ويشكّل لجنة داخلية للتحقيق معه