أخبار عاجلة
لتحالف لم يستهدف مستشفى وسجن عبس ومخيم المزرق -
السجن لبريطاني دعا إلى قتل مسلمين ويهود -
قتلى حوثيين في هجوم للمقاومة بالصلو جنوب تعز -

علي بن خليفة يزور تدريبات منتخب الكرة الشاطئية

علي بن خليفة يزور تدريبات منتخب الكرة الشاطئية
علي بن خليفة يزور تدريبات منتخب الكرة الشاطئية

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية.

وخلال الزيارة، التقى رئيس الاتحاد بأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى اللاعبين.

وحرص الشيخ علي بن خليفة بن أحمد على الالتقاء باللاعبين قبيل اللقاءين الوديين اللذين سيخوضهما المنتخب اليوم الجمعة وغدا أمام المنتخب العماني، وذلك ضمن إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في كأس آسيا التي ستقام في ماليزيا الشهر المقبل. وأكد رئيس اتحاد الكرة تقديم كافة أشكال الدعم؛ لضمان مشاركة ناجحة للمنتخب في البطولة الآسيوية. وشدد على أهمية التمثيل المشرف للمملكة، وخصوصا أن المنتخب يتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مستوى كرة القدم الشاطئية. ولفت إلى أهمية بذل الجهود المضنية من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وقال إن الاتحاد حريص على مساندة المنتخب في الاستحقاق الآسيوي الهام، متطلعا من اللاعبين أن يكونوا في الموعد؛ لتحقيق النتائج الإيجابية والعودة بإحدى البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم.

ومن المقرر أن يُقام اللقاءان الودّيان اليوم وغدًا عند 4 عصرًا على الملعب الرملي بالقرب من مقر اتحاد الكرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن علي بن خليفة يزور تدريبات منتخب الكرة الشاطئية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سفير الكويت بقطر يشيد بإنجازات منتخب المدارس
التالى كارتيرون : سعيد بروح لاعبي النصر