أخبار عاجلة

الرياضه كارتيرون يتدخل وينهي أزمة النصر

الرياضه كارتيرون يتدخل وينهي أزمة النصر
الرياضه كارتيرون يتدخل وينهي أزمة النصر

في مفاجأة سارة لنادي النصر وتدخل للمدير الفني الفرنسي كارتيرون تنازل وكيل أعمال اللاعب مايجا سيد مهدي عن شكواه لنادي النصر أمام غرفة فض المنازعات كما تنازل وكيل اللاعب عن المبلغ المستحق له ويبلغ نصف مليون يورو تمثل نصيبه من صفقة انتقال اللاعب لصفوف النصر .

وقد نجحت إدارة النصر في إقناع سيد مهدي، وهو فرنسي من أصل جزائري بالتنازل عن شكواه، على اعتبار أن الوكيل له مصالح كبيرة مع النادي ، وكان آخرها تعاونها معه في صفقة التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى تدريب النصر مؤخرًا ، وفقاً لموقع يورو سبورت .

كما فضَّل سيد مهدي وكيل اللاعبين والمدربين أن يحتفظ بعلاقة الود بينه وبين إدارة نادي النصر وأن يكون التعاقد مع المدير الفني الفرنسي كارتيرون بداية طيبة للتعامل بين الطرفين وتنازل الوكيل عن مستحقاته كاملة من صفقة انتقال مايجا للنصر في بادرة منه طيبة ومن أجل عيون كارتيرون .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرياضه كارتيرون يتدخل وينهي أزمة النصر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المرصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المرصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة يوفنتوس وباليرمو اليوم 17-2-2017 في الدوري الإيطالي
التالى الأمطار الغزيرة تؤجّل مواجهتي «الكلاسيكو» والحد مع الرفاع الشرقي