أخبار عاجلة
أنجلينا جولي: «برات بيت» أبًا رائعًا وسنظل عائلة -
“داعش” يعدم ضابطا عراقيا ذبحا بالسكين -

اهداف مباراة روما وفياريال اليوم وقمة الدورى الأوروبى مع محمد صلاح تنتهي للذئاب برباعية كاملة وملخص نتيجة اللقاء

سيكون ملعب لاسيراميكا الخاص بفريق فياريال الأسباني مسرحا للموقعة المهمة للغاية في إطار دور 32 من مسابقة الدوري الأوروبي ذهاب عندما يستضيف الفريق الأسباني نادي روما الإيطالي المدجج بنجوم من العيار الثقيل على رأسهم إدين دزيكو والنجم العربي المتألق محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وسيقود اللقاء الحكم داني ماكيلي.

يعلق على هذا اللقاء المعلق المصري المتألق دائما علي محمد علي عبر قناة بي ان سبورت 4 اتش دي صاحبة الحقوق الحصرية في الوطن العربي وسيكون اللقاء على الساعة الثامنة بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر حيث أن العديد من المصريين يتابعون اللقاء لمشاركة محمد صلاح فيه والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان روما قد تلقى صفحة قوية بالنسبة للفريق الإيطالي حيث أن أليساندرو فلورينتزي قد يكون مصابا على مستوى الرباط الصليبي حسب ما تحدثت عنه تقارير صحفية بعد أن تعرض لإلتواء في الركبة اليسرى وذلك خلال حصص مران الفريق خلال هذا الأسبوع.

نتيجة مباراة روما وفياريال اليوم

روما 4 – فياريال 0

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية هي نفسها التي أجراها قبل ثلاثة أشهر حسب ما ذكرته تقارير صحفية وكان قد تعرض في السابق إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر أكتوبر تشرين الثاني في المباراة التي دارت بين الذئاب ونادي ساسولو ضمن مسابقة الدوري الإيطالي الكالتشيو وقد تحدثت حينها الأخبار عن غيابه لمدة ثلاثة أشهر بداعي هذه الإصابة.

اهداف مباراة روما وفياريال اليوم

من جانبه ذكر نيكولا سانسوني مهاجم نادي فياريال في تصريحات صحفية له أن المواجهة ستكون في غاية التكافؤ بين الفريقين وأكد أنه يثق بشكل جيد في حظوظ الغواصات للوصول للدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية مشددا على أن المواجهة متوازنة بشكل كبير ولكنه في المقابل أكد على أن ناديه يستطيع تخطي روما الإيطالي بالرغم من حالة عدم الثبات في المستوى التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اهداف مباراة روما وفياريال اليوم وقمة الدورى الأوروبى مع محمد صلاح تنتهي للذئاب برباعية كاملة وملخص نتيجة اللقاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفتي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفتي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرياضه صفقة هلالية قادمة ستهز عرش الكرة السعودية!
التالى #الشباب “يُحاصر” العويس ويشكّل لجنة داخلية للتحقيق معه