أخبار عاجلة
أنجلينا جولي: «برات بيت» أبًا رائعًا وسنظل عائلة -
“داعش” يعدم ضابطا عراقيا ذبحا بالسكين -

تشافي: برشلونة قادر على عبور باريس سان جيرمان في الإياب

تشافي: برشلونة قادر على عبور باريس سان جيرمان في الإياب
تشافي: برشلونة قادر على عبور باريس سان جيرمان في الإياب

يري اللاعب الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط فريق السد القطري حاليًا، وبرشلونة الإسباني سابقاً، أن فريقه السابق يستطيع العودة فى النتيجة امام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري ابطال أوروبا.

وكان  فريق البلوغرانا قد تلقي خسارة كبيرة وقاسية على يد فريق أثرياء باريس بأربعة أهداف مقابل لاشيء فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا فى اللقاء الذي أقيم  على ملعب حديقة الأمراء.

وقال تشافي حسب ما نشرت صحيفة الموندوديبورتيفو الإسبانية: انا أشعر بالحزن، لم أكن أتوقع تلك النتيجة، انا مندهش جداً من النتيجة، باريس لعب بشكل جيداً للغاية، حقيقةٍ المباراة كانت لا تصدق، أنه واحدة من افضل المباريات التي لعبتها باريس فى التاريخ، باريس كان أكثر عدوانية من برشلونة، وهذا ما جلعهم يحققوا الفوز.

وأضاف: ليس من المستحيل التغلب عليهم بنتيجة كبيرة فى مباراة الإياب، أعتقد أن برشلونة يمكن أن يعكر صفو الباريسين، الأمر ليس مستحيلاً، ولكنه صعباً بكل تأكيد.

وواصل: لقد نجحوا فى إيقاف ميسي وسواريز، ونميار كان يعاني فى الكرات المباشرة واحد امام واحد، بالإضافة إلي أن خط الوسط لم يكن فى أفضل حالاته، بسب عودة إنييستا وبوسكتيس من الإصابة.

وأختتم: أفضل لاعب فى المباراة كان فيراتي بكل تأكيد، لقد أبلي بلاءاً حسناً، وكان يقاتل على الكرة فى وسط الميدان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشافي: برشلونة قادر على عبور باريس سان جيرمان في الإياب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السويق وفنجاء يرتضيان بالتعادل الإيجابي
التالى الدوحة تستضيف أبطال "مستقبل البرازيل الأولمبي" القادمين للمشاركة في معسكر تدريبي بأكاديمية اسباير