اخبار الرياضه

البرازيل تنتفض أمام بولندا بمونديال اليد

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 05:50 م

إعداد المال

استعاد المنتخب البرازيلي لكرة اليد، اتزانه سريعا في بطولة العالم المقامة حاليا بفرنسا، وانتزع فوزا ثمينا 28 / 24 على نظيره البولندي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وكان المنتخب البرازيلي مني بهزيمة ثقيلة 16 / 31 أمام نظيره الفرنسي، في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الأربعاء الماضي، ولكنه استعاد قدرا كبيرا من اتزانه، وحقق نتيجة رائعة في مباراته الثانية بالبطولة.

وأنهى راقصى السامبا، الشوط الأول من المباراة لصالحهم 16 / 11، ثم حافظ الفريق على انتصاره في الشوط الثاني من المباراة، رغم انتفاضة المنتخب البولندي، الذي سعى لقلب النتيجة لصالحه دون جدوى.

ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب البرازيلي في غضون أقل من ستة شهور، حيث سبق له التغلب نفس الفريق 34 / 32، في مفاجأة كبيرة خلال دورة الألعاب الأوليمبية الماضية "ريو دي جانيرو 2016".

وفى مباراة أخرى أقيمت أيضا فى نفس التوقيت، أكد المنتخب السلوفيني، إنطلاقته القوية بالبطولة، وحقق فوز الثاني على التوالي بالتغلب على أيسلندا 26- 25، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

قدم الفريقان مباراة متكافئة على مدار الشوطين، وتبادلا السيطرة على مجريات اللعب، والهجوم القوي على المرميين، ليحسم المنتخب السلوفيني، المباراة لصالحه في النهاية، بفارق هدف واحد فقط، بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه 11/ 8.

وتحسن أداء نظيره الأيسلندي، بشكل أكبر في الشوط الثاني ليقلص الفارق، وإن انتهى اللقاء لصالح المنتخب السلوفيني أيضًا، ليمنى المنتخب الأيسلندي بالهزيمة الثانية على التوالي في البطولة، حيث استهل مسيرته في البطولة بالهزيمة 21/ 27، أمام نظيره الأسباني أمس الأول الخميس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البرازيل تنتفض أمام بولندا بمونديال اليد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا