اخبار الرياضه

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور المحرق و يشيد بدوره الفاعل في إنجاح فعاليات اتحاد كرة السلة

Sponsored Links
Sponsored Links

2017/01/14 - 16 : 06 PM

المنامة في 14 يناير / بنا / قام سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بزيارة تفقدية إلى نادي المحرق إلتقى من خلالها بسعادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي و عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، في خطوة يتطلع من خلالها سموه إلى بناء حلقة من التواصل مع الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

و أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن المحرق يعد من الأندية الفاعلة بالاتحاد البحريني لكرة السلة على جميع المستويات وفي كل الفئات العمرية، مشيرا سموه إلى أن المحرق ناد تاريخي ممتد إلى سنين عديدة في تاريخ بناء الرياضة البحرينية، و أن هذا الكيان كان و ما زال مركزا لإنتاج اللاعبين الأبطال الذي سطروا على مدار تلك السنين اروع الإمكانيات الفنية و العطاء للوطن الغالي.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن نادي المحرق أسهم بشكل كبير في تزويد الاتحادات الرياضية المختلفة و من بينها اتحاد السلة في تزويده بالعديد من الخبرات الإدارية و الفنية و باللاعبين الأبطال، و كان النادي جزء لا يتجزأ في مختلف النجاحات على جميع الأصعدة.

و لفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن هذه الزيارات سوف تتكرر في ظل استراتيجية اتحاد السلة الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون و التكاتف مع الأندية الأعضاء، مثمنا سموه جهود رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي المحرق في النهوض بالرياضة البحرينية.

بدوره أعرب سعادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق عن تقديره البالغ لهذه المبادرة الطيبة، مؤكدا أن سموه صاحب نظرة ثاقبة و رؤية حكيمة لتحقيق العديد من التطلعات المستقبلية التي تستحق الدعم و التشجيع من الجميع.

ع ذ

بنا 1505 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن سمو الشيخ عيسى بن علي يزور المحرق و يشيد بدوره الفاعل في إنجاح فعاليات اتحاد كرة السلة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا