اخبار الرياضه

هجواين ينصح ميسي باللعب ليوفينتوس

Sponsored Links

Sponsored Links

كشف مهاجم فريق يوفنتوس جونزالو هيجواين عن نصيحته لمواطنه الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة ليو ميسي باللعب لفريق يوفنتوس .

ونشرت صحيفة سبورت تصريحات هيجواين التي أكد من خلالها على أن فريق يوفنتوس يمتلك نفس عقلية فريق ريال مدريد التي لعب له لسبعة مواسم .

وقال : بالطبع أنصح ميسي باللعب في يوفنتوس ، إنه دوري صعب للغاية خصوصاً على المستوى الدفاعي ، ولا أعرف إذا كان ميسي وكرستيانو رونالدو سيسجلان عدداً  أقل من الأهداف هنا أم لا ، ولكنها البطولة التي ساعدتني على التطور .

وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس قال : إنهم متشابهين إلى حد كبير واليوفي تقريباً نفس عقلية ريال مدريد فالفريقان يبحثان دائماً عن الوصول إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولات .

ووجه هيجواين الشكر لأساطير ريال مدريد راؤول غونزاليس ورود فان نيستلروي اللذان ساعداه على التطور عندما وصل إلى الفريق الملكي وهو أبن الـ18 .

وعن المهاجم الذي يلهمه قال : أرى فيديوهات لرونالدو البرازيلي ولقد فعلت ذلك عندما كنت لاعباً صغيراً ومازالت أفعل حتى الآن ، إنه الأفضل في أي وقت مضى وأحب طريقته في اللعب من حيث السرعة والتحركات وكنت محظوظاً أن ألعب معه فترة قبل إنتقاله للميلان .

شكرا لمتابعتكم خبر عن هجواين ينصح ميسي باللعب ليوفينتوس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا