اخبار الرياضه

انطلاق بطولة كرة اليد لأندية أمانة العاصمة

Sponsored Links

Sponsored Links
المؤتمرنت -
انطلاق بطولة كرة اليد لأندية أمانة العاصمة
تنطلق غدا على صالة نادي 22 مايو بأمانة العاصمة منافسات بطولة كرة اليد لأندية الأمانة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بإشراف الاتحاد العام تحت شعار "يداً بيد من أجل الوطن".

وتشارك في منافسات البطولة أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة لكرة اليد وعددها سبعة أندية وزعت على مجموعتين ضمت الأولى 22مايو، شعب صنعاء، العروبة، ووحدة صنعاء، فيما ضمت المجموعة الثانية أهلي صنعاء، آزال، وشباب تهامة.

وتقام في اليوم الأول لمنافسات البطولة ثلاث مباريات يلتقي في الأولى 22 مايو مع الوحدة، ويتواجه في الثانية شباب تهامة والأهلي، وتجمع الثالثة فريقي الشعب والعروبة.

وأوضح أمين عام الاتحاد العام لكرة اليد حمزة صالح أن الاتحاد ينظم هذه البطولات المحلية في أمانة العاصمة وعلى مستوى كل محافظة تمارس اللعبة لتكون ختام موسم كرة اليد لموسم 2016م.

وأشار إلى أن الاتحاد يهدف من خلال هذه البطولات إلى تنشيط اللعبة في مختلف المحافظات وخلق تنافس مثمر في ظل أجواء أخوية وودية خصوصا في ظل ما يشهده الوطن من أحداث مؤسفة حالياً وعدوان بربري.

وأرجع صالح أسباب تأخر انطلاق البطولات إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والتي لعبت دورا أساسيا في تأخير انطلاق المنافسات.
سبأ

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق بطولة كرة اليد لأندية أمانة العاصمة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المؤتمر نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المؤتمر نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا