اخبار الرياضه

أيمن السالمي يقود سيارة فورميولا 1 في إسبانيا

Sponsored Links

Sponsored Links
مسقط - ش

تحقق حلم أيمن محمد السالمي، السائق العُماني سعيد الحظ الذي حصل على فرصة قيادة سيارة رينو الرياضة فورميولا 1 في فالنسيا، إسبانيا، وكان أيمن بين ثمانية فائزين من حملة إنفينيتي لتجربة القيادة: ‘Ultimate Test Drive’وقد دخل الزبائن الذين زاروا صالة عرض بين 12 أكتوبر 2016 و 6 نوفمبر 2016 للمشاركة في اختبار قيادة إنفينيتي Q50 في السحب على الجائزة. في نهاية المسابقة، تم اختيار فائز واحد من عُمان للذهاب إلى فالنسيا. حصل الفائزون على فرصة لإتقان مهارات القيادة على واحد من مسارات السباقات الأكثر تحديا في العالم قبل تحقيق حلمهم بالجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة لسباقات الجائزة الكبرى "الجراند بري".

في وقت مبكر من عام 2016 ، واصلت إنفينيتي مشاركتها الناجحة في الفورمولا 1 بالدخول في المرحلة القادمة، من خلال شراكة تقنية مع فريق رينو سبورت الفورمولا1. للاستفادة من هذا الارتباط، عرضت إنفينيتي فرصة العمر مع اختبار قيادة إنفينيتي Q50.

قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "كان هدفنا من خلال هذه الحملة هو تقديم تجربة غير مسبوقة وآسرة لهواة قيادة السيارات التي لا تضاهيها تجارب أخرى. الأعداد الكبيرة التي قدمت لاختبار قيادة إنفينيتي Q50 في معرضنا هي دليل على أن عملائنا أحبوا هذه التجربة الفريدة من نوعها".

وقال أيمن متحدثا عن تجربته في قيادة سيارة فورميولا1، وهو سائق سيارات لرياضات "دراج" و"درفتنج - التفحيط" و"كارتنج"، أنه كان سعيداً للغاية ومحظوظا لمشاركته في الفريق الزائر لفالنسيا. واستكمل:" لقد تحقق حلمي. كل هاوٍ لرياضة السيارات يحلم بقيادة أو على الأقل أن يكون قريباً من سيارة فورميولا1، وها أنا قد عشت هذا الحلم ". واستكمل في معرض حديثه عن التخطيط الدقيق لهذه المسابقة الفريدة من نوعها: " لقد أدخلونا في اختبار اللياقة البدنية، واختبار مرونة رد الفعل، وجلسة علاج طبيعي وإعادة التأهيل النفسي قبل التصديق على قيادتنا لسيارة فورميولا1. كما أنني حصلت على فرصة أن أجلس بمقعد الراكب في سيارة مع سائق رسمي لرينو F1 ".

وأضاف: "لقد شعر طاقم رينو الفورمولا واحد بالصدمة والإعجاب لأنني وصلت إلى سرعة 277 كلم /ساعة في أول محاولة لي في الفورمولا 1. كانوا يصفقون وأشاروا إلى بلقب "الرجل الحديدي من عُمان". أنا سجلت 277 كلم في الساعة في أقل من أربع ثوان، وأصبحت أسرع سائق من هذا الحدث". واختتم أيمن بقوله: "أشكر إنفينيتي عُمان وفريق رينو فورمولا 1 لهذه التجربة التي لا تنسى. تم التخطيط كل التفاصيل من برنامج بشكل احترافي خلال إقامتنا لمدة ثلاثة أيام في اسبانيا. " أنا معجب كبير بإنفينيتي Q50، ذات محرك سعة 3.0 لتر V-6 المجهزة باثنين من شواحن التوربو وحقن مباشر للوقود ، وهي العناصر الأكثر إثارة بالنسبة له حول هذه السيارة المرصعة بالعديد والعديد من الميزات الفاخرة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أيمن السالمي يقود سيارة فورميولا 1 في إسبانيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا