اخبار الرياضه

منتخب كرة القدم الشاطئية يواصل الإعداد لكأس آسيا التي ستقام بماليزيا شهر مارس المقبل

Sponsored Links
Sponsored Links

2017/01/14 - 06 : 04 PM

المنامة في 14 يناير / بنا / يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إعداده المحلي؛ تمهيدا للمشاركة في كأس آسيا للكرة الشاطئية التي ستقام في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) خلال شهر مارس المقبل.

وتتمثل أهمية المشاركة الآسيوية في كونها مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2017، والتي ستقام في جزر الباهاما.
وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: الصين وماليزيا وأفغانستان وإيران.

وأكد مدير المنتخب، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة أن إعداد المنتخب يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري.

ولفت إلى أن اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم من قبل المدرب البرتغالي جواو بعد بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية، والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد، سيتم تصفيتهم غدا الأحد، مشيرا الى إن المدرب سيستقر على تشكيلة مكونة من 16 لاعبا لإعداد الفترة المقبلة، والتي ستشهد تكثيفا للحصص التدريبية مع قرب انطلاق البطولة.

وأكد الشيخ عبدالله بن خليفة أن المنتخب يبحث جديا إقامة معسكر تدريبي قبل البطولة، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن الإعداد للمعسكر في طور العمل حاليا، مشيرا إلى أن الرؤية المتكاملة لبرنامج الإعداد الخارجي سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أهمية تكثيف الجهود من قبل جميع أفراد المنتخب، خصوصا مع الأهمية التي تكتسيها المرحلة المقبلة، والتي تسبق انطلاق البطولة بفترة قصيرة.

وأوضح أن المنتخب يسعى للظهور بمستويات إيجابية يتمكن من خلالها المنافسة على البطاقات الثلاث المؤهلة إلى المونديال العالمي.

وأكد قدرة لاعبي منتخبنا على ذلك، مشيرا إلى ثقته الكبيرة بهم؛ لتقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية.
يشار إلى أن نظام البطولة الآسيوية ينص على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان بين ذات المجموعات، وذلك إلى نصف النهائي، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى كأس العالم.

المصدر: الاتحاد البحريني لكرة القدم

م ح

بنا 1233 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب كرة القدم الشاطئية يواصل الإعداد لكأس آسيا التي ستقام بماليزيا شهر مارس المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا